العراق اليوم

البلاد المتحدة.. خلال 9 سنوات أصبحت من اوائل شركات السيارات في العراق

سياسية |   11:56 – 18/09/2019

بغداد – موازين نيوز
أكدت شركة البلاد المتحدة لتجارة السيارات الوكيل الحصري لمنتجات شركة رينو الفرنسية في العراق, انها ماتزال تعمل بشكل قوي وفعال في تجارة السيارات داخل السوق العراقية”.
وذكر بيان للشركة، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أنها “منذ عام 2011 ولغاية الوقت الحالي تمارس انشطتها السوقية بتجارة السيارات الفرنسية في الأسواق العراقية بشكل فعال وكبير”, مشيرةً إلى أنَ “السيارات الفرنسية مرحب بها بشكل كبير من قبل الزبون العراقي”.
وأضاف البيان، أن “شركة البلاد المتحدة تقوم بعرض السيارات الحديثة لكل عام من ماركة رينو في صالاتها الكائنة في شارع السعدون والجادرية وشارع مطار المثنى وفي جانب الكرخ من بغداد فضلًا عن وجود صالات عرض لشركة البلاد المتحدة في المحافظات الجنوبية (بابل – ذي قار – البصرة – ميسان – كربلاء المقدسة – النجف الأشرف) إضافة إلى المحافظات الشمالية( اربيل – السليمانية – نينوى)”.
وأشارت شركة البلاد المتحدة في بيانها، إلى عزمها “فتح صالات عرض جديدة وفروع لها في جميع المحافظات والمدن العراقية من أجل تلبية حاجة المواطن في أي مكان من البلاد في شراء سيارة رينو الفرنسية”.
وتعد رينو الفرنسية رابع اكبر علامة سيارات على مستوى العالم, حيث تمكنت خلال مسيرتها الناجحة من الاستحواذ على عدة علامات معروفة في مجال صناعة السيارات كـ”سامسونغ موتورز الكورية – دايسا الرومانية , وانشاء تحالفات مع مصنعي السيارات ومن اشهرها شركة نيسان – ميتسوبيشي اليابانيتين – لادا الروسية”.انتهى29/أ43

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق