اخبار الرياضة

سان جيرمان يذل ريـال مدريد.. وأتلتيكو يفرض التعادل على يوفنتوس في أبطال أوروبا

تعرض فريق ريـال مدريد الاسباني، ليلة امس الاربعاء، الى خسارة قاسية امام باريس سان جيرمان الفرنسي وبنتيجة صفر – 3، فيما فاز مانشستر سيتي الانكليزي على شاختار دونيتسك الاوكراني 3- صفر، وتعادل اتلتيكو مدريد الاسباني امام يوفنتوس الايطالي 2-2، في لقاءات جرت ضمن منافسات الجولة الاولى للمجموعات 1و3و4 بدوري ابطال اوروبا.

الشوط الاول للقاء ريـال مدريد وباريس سان جيرمان من اقوى الاشواط الاوروبية التي لعبها الفريق الباريسي في كل شيء، بالحيازة ونقل اللعب والضغط على خطوط الريـال وتهديد المرمى وتحول اللقاء في هذا الشوط الى معركة شرسة بين الطرفين كان الضحية الفريق المدريدي والهدف الباريسي الاول في الدقيقة 14 جاء من نجم الشوط الاول أنخيل دي ماريا الذي كان مصدر قلق داخل ساحة لعب الريـال.

وعاد نفس اللاعب ليعلن عن هدف ثان جميل في الدقيقة 33، والغت تقنية الفار هدفا للريـال في الدقيقة 37، بعد ان صلح جاريث بيل الكرة بلمسة يد ومن ثم تسديدة هزت الشباك الباريسية بهدف غير شرعي، لينتهي الشوط الاول باريسي 2-صفر.

لم يستطع ريـال مدريد مع بداية الشوط الثاني فعل شيء بعد ان غابت عنه الحلول، وما تمكن فعله هو محاولة ايقاف المد الباريسي والتخفيف من  حركة دي ماريا التي كانت مصدر قلق لدفاعات الريـال،حتى جاءت الدقيقة 90 ومعها الهدف الباريسي الثالث بواسطة توماس مونيير، لينتهي اللقاء فرنسي 3- صفر وفوز تاريخي في الابطال.

اما في المباراة الثانية بين اتلتيكو مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي فقد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون ان يهز احد الفريقين شباك الآخر، بينما كانت خاتمة نفس الشوط لمباراة شاختار دونيتسك الاوكراني ومانشستر سيتي الانكليزي، سعيدة على الفريق الانكليزي بتقدمه على الاوكراني 2- صفر، سجل هدفا التقدم رياض محرز في الدقيقة 24، وإلكاي جوندوجان عند الدقيقة 38.

وتمكن يوفنتوس الايطالي من تسجيل هدفين متتالين في الشوط الثاني بواسطة خوان كوادرادو في الدقيقة 48، وبلاز ماتويدي عند الدقيقة 65، وقلص اتلتيكو مدريد الفارق بهدف عند الدقيقة 70 عن طريق ستيفان سافيتش، ومن ثم التعادل في الدقيقة 90 بواسطة هكتور هيرارا، لينتهي اللقاء 2-2،اما مانشستر سيتي فقد زاد من غلة الاهداف بالثالث عن طريق غابرييل خيسوس في الدقيقة 76، فيما لم يتمكن دونيتسك الاوكراني من مجاراة الفريق الانكليزي والخسارة صفر – 3.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق