اخبار العراق الان

الحديد والصلب في البصرة تتفق مع شركة إيطالية لتدريب موظفيها لمرحلة التشغيل

اعلنت الشركة العامة للحديد والصلب في خور الزبير جنوب البصرة عن عقد اتفاقاً مع احدى الشركات الايطالية لتدريب وتطوير موظفيها لغرض اعدادهم وتهيئتهم لتشغيل مصنع الصلب.

وقال مدير عام الشركة عباس حيال للمربد ان تم خلال زيارتهم شركة “دانيللي” الايطالية في العاصمة روما الاتفاق على تدريب كوادر مصنع الصلب لغرض اعدادهم وتهيئتهم للتشغيل بعد الإنتهاء من تأهيل الشركة، مبينا ان هناك اتفاقا حصل من خلال اعداد برنامجاً تدريبيا من قبل الشركة الايطالية لتدريب الكوادر الهندسية والفنية لمصنع الصلب وتهيئته للتشغيل.

كما اشار الى الاطلاع في موقع الشركة على مراحل تصنيع المعدات الجديدة للمصنع والاطلاع على الخط الانتاجي والعمل ضمن البرنامج المعد للتصنيع ونصب المعدات.

ولفت حيال الى ان معدات مصنع الصلب ستكون بتقنيات وتكنلوجيا عالمية متطورة وحديثة تواكب عمليات صناعة الحديد والصلب وتطويرها.

وكانت الشركة العامة للحديد والصلب قد ابرمت عقدا مع شركة ” يوبي هولدنك” التركية لتأهيل الشركة  والتي تعاقدت مع شركة “دانللي” الايطالية لتصنيع معدات مصنع الصلب لغرض تشغيل الشركة بطاقة إنتاجية تصل الى اكثر من 500 الف طن سنويا من حديد التسليح.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق