العراق اليوم

نفط ميسان تنفي نشوب حريق في حقل الحلفاية

سياسية |   04:48 – 20/09/2019

بغداد- موازين نيوز

نفت شركة نفط ميسان، الجمعة، الأنباء المتداولة  بوسائل الإعلام و التواصل الاجتماعي بشأن اندلاع حريق في حقل الحلفاية النفطي.
وذكر اعلام الشركة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”الخبر الذي تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي و وسائل الإعلام بخصوص اندلاع حريق في حقل الحلفاية النفطي، خبر عاراً عن الصحة”.
واضاف، ان”الذي حصل في حقيقة الامر هو نشوب حريق بسيط في( كرفان ) تابع لشركة دايجنك الصينية ، احدى الشركات الثانوية العاملة بمعية شركة بتروجاينا الصينية ، وان النيران التي اندلعت في هذا الكرفان كانت بعيدة عن مواقع العمل النفطية”.
واشار الى، ان”الحريق تم اخماده على الفور من قبل فرق الاطفاء التابعة لشركة نفط ميسان وشركة بتروجاينا الصينية موضحا، بان الشركة تضم العديد من البنايات ، والمخازن ، ومحطات عزل غاز ، والمجمعات الانتاجية ، وخزانات النفط الخام ، ومقرات الادارة والتشغيل ، منتشرة في مواقع عمل الشركة كافة ، وان النيران التي نشبت في الكرفان هي بعيدة كل البعد عن مقر العمليات النفطية والمنشآت الانتاجية التي اشرت اليها ، لافتا ، الى ان الحريق في الكرفان كان جزئيا والتهم اجزاء بسيطة منه وتم اخماده”.
ودعا إعلام الشركة، الى”توخي الدقة والموضوعية في تناول مثل هكذا اخبار والتاكد منه قبل النشر وتداولها أو الحصول على المعلومات الدقيقة من المصادر الرسمية في الشركة”.انتهى29/ح

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق