العراق اليوم

محافظ نينوى يحذر من مؤامرة تحيكها كتل وشخصيات سياسية لهذا الهدف

سياسية |   08:51 – 24/09/2019

بغداد – موازين نيوز
حذر محافظ نينوى منصور المرعيد، الثلاثاء، من التحركات التي تجريها بعض الشخصيات والكتل السياسية في المحافظة، عادا اياها محاولة لخلق حالة من الفوضى بعد الاستقرار الذي شهدتها المحافظة مؤخرا.
وقال المرعيد في لقاء متلفز تابعته /موازين نيوز/، إن “هناك الكثير من الكتل والشخصيات السياسية لا يروق لها حالة الاستقرار الذي شهدتها المحافظة في المرحلة الحالية فراحت تبحث عن خلق حالة من الفوضى السياسية لعرقلة استمرار جهود المحافظة في مجالات الامن والاعمار اضافة الى ادارة ملف النازحين”.
وأشار إلى، أن “اقتراب موعد الانتخابات الخاصة بمجالس المحافظات احدى الاسباب التي دفعت بتلك الكتل والشخصيات لارباك المشهد السياسي والاداري في المحافظة، واستثمار ذلك في تحقيق مصالح شخصية وفئوية ضيقة”.
وأكد المرعيد، أن “نفس الشخصيات التي كانت تتحدث عن وجود ارادات خارجية تعمل على التدخل في شؤون نينوى هدفها مصادرة المحافظة لصالحها وها هي اليوم تلجأ الى نفس تلك الشخصيات التي هاجمتها مؤخراً لتحقيق مصلحتها لا اكثر على حساب مصالح المواطنين”.
ودعا المحافظ، الجهات كافة “اللجوء الى الحوار لمعلاجة بعض الملاحظات التي شخصتها حول الاداء الحكومي قبل الخروج الى وسائل الإعلام لتأجيج المشهد المستقر في نينوى”.
وشدد المرعيد على “ضرورة استمرار عمليات التقدم والنجاحات التي حصلت في عموم مدن المحافظة بمختلف القطاعات بعد التضحيات التي قدمها العراقيون من اجل تحرير  مدن نينوى من براثن الإرهاب”.
ولفت المحافظ، إلى انه “لن يساوم على الانجازات التي تتحقق على الارض الان وسوف يستمر في ثروة التنمية التي ابتدأها من اجل وصول المحافظة الى المكانة التي تليق بها”.انتهى29/أ43

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق