اخبار العراق الان

الرئيس بارزاني يهنىء بالسنوية الـ (56) لـ"صوت كوردستان"

وجّه الزعيم الكوردي مسعود بارزاني، اليوم السبت، برقية تهنئة الى مدير وعاملي اذاعة صوت كوردستان، بمناسبة الذكرى السنوية الـ (56) لتأسيسها، مؤكداً فيها ان تأسيس هذه الإذاعة كانت إنعطافة في النضال التحرري للشعب الكوردستاني.

وقال الرئيس بارزاني بحسب بيان أورده مكتبه، طالعته (باسنيوز)، ” بمناسبة الذكرى الـ (56) لإنطلاق إذاعة صوت كوردستان العراق، نتقدم بالتهاني القلبية إلى المدير والعاملين في اذاعة صوت كوردستان، والى عموم المناضلين الذين تحملوا المصاعب وساهموا بتفان وإخلاص، خلال عملهم في إذاعة صوت كوردستان، على إيصال صوت الحق الهادر الى شعب كوردستان والعالم “.

وأضاف، “كان تأسيس إذاعة صوت كوردستان انعطافة في النضال التحرري لشعبنا، وجسراً متيناً بين الشعب وثورتهم التحررية، وبين البيشمركة والجماهير الكوردستانية. وكانت على الدوام مصدراً لرفع المعنويات ونشر الأمل بين الناس، كما كانت في كافة المراحل وسيلة نوعية لتوعية المواطنين، ومدافعاً أمينا عن الحقوق المشروعة لشعب كوردستان”.

وتابع الرئيس بارزاني في برقيته، “في هذه الذكرى المباركة، ننتظر منكم إيها الأعزاء، الاستمرار بإرادة وعزم أقوى في سبيل إيصال رسالة الحرية والتعايش والإعمار للحزب الديمقراطي الكوردستاني، وأن تكونوا عوامل لنشر الوعي والشفافية بين المواطنين، وخصوصاً بين صفوف الجيل الجديد، وترسيخ روح الإنتماء والشعور الوطني وخدمة البلاد”.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق