العراق اليوم

قوات مكافحة الارهاب تكرّم بافل طالباني

زار بافل طالباني، اليوم السبت، المقر الجديد لقوات مكافحة الارهاب، كما حضر جانبا من الاستعراض العسكري للقوات، وتابع عن قرب التدريبات وعمليات الاستعداد لتنفيذ مهامهم لحفظ امن وسلامة اقليم كوردستان.

وثمن بافل طالباني، دور قوات مكافحة الارهاب في التصدي للارهاب ومنحهم الارواح لحفظ استقرار كوردستان، متابعا بالقول، انكم مدعاة للفخر بالمهام الصعبة الملقاة على عاتقكم والعمليات الخطيرة التي تنفذوها للحفاظ على الامن والاستقرار، واليوم نرى ان هذه القوات اصبحث قوة فاعلة ومنظمة وذات قدرات كبيرة وقوة عسكرية متينة للتصدي لاي مخطط يهدف الى زعزعة امن واستقرار الاقليم، واستطعتم مع اخوانكم في قوات البيشمركة وقوات الداخلية من دحر تنظيم داعش الاجرامي بشكل بطولي.

وأكد طالباني، ان الاتحاد الوطني سيعمل على تجديد نفسه وسيعقد المؤتمر الرابع بشكل ناجح، ولن يتم قبول اية اعذار لتأخير عقد المؤتمر.

من جانبه منح بولاد طالباني، قائد قوات مكافحة الارهاب، درع الفخر، كأحد لمؤسسي قوات مكافحة الارهاب، مقابل ذلك أكد بافل طالباني، اننا سنكون اينما كانت قوات مكافحة الارهاب، واننا نحرض بالحفاظ على ارواح وممتلكات مواطني الاقليم، مؤكدا انه سيحضر يوم واحد على الاقل وبشكل اسبوعي الى مقر قوات مكافحة الارهاب لتنفيذ المهام بشكل اسرع.

 

 

PUKmedia ترجمة

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق