اخبار الرياضة

ريـال مدريد يبدأ التحرك نحو فاتي

ذكرت تقارير صحفية أن والد “انسو فاتي” جوهرة برشلونة الإسباني تلقى إتصالا من خورخي مينديز وكيل الأعمال البرتغالي الشهير لتمثيل نجله في المرحلة المقبلة وهو ما يعني سهولة نقل اللاعب بعد ذلك إلى ريـال مدريد في المستقبل.

وكان فاتي قد تألق مع برشلونة في الفترة الأخيرة وهناك أصوات بضرورة الإبقاء عليه في الفريق الأول لاسيما أنه يبلغ من العمر 16 عاما.

ويتمتع خورخي مينديز وكيل اللاعبين الشهير بعلاقات مميزة مع فلورنتينو بيريز رئيس ريـال مدريد وإذا ما نجح في أن يصبح وكيلا لفاتي فإن اللاعب سيكون من السهل ذهابه إلى سانتياغو بيرنابيو.

ووقع فاتي عقدا مع برشلونة ينتهي في يونيو 2022 فيما تسعى إدارة البلوغرانا لتجديد التعاقد وغلق الباب أمام أي فريق يرغب في الحصول على الجوهرة الإسبانية المنحدرة من غينيا الإستوائية.

ويبدو من الصعب على خورخي مينديز أن يصبح وكيلا لفاتي لأنه إذا وافق والد اللاعب على ذلك فإنه سيعني الدخول في صدام مع ليونيل ميسي لاسيما أن شقيق النجم الأرجنتيني هو الوكيل الحالي لفاتي.

ونال فاتي دعما قويا من ليونيل ميسي في الفترة الأخيرة بعدما تألق مع الفريق الأول وساهم بشكل كبير في الفوز على فالنسيا والتعادل أمام أوساسونا مما منح انطباعا لدى الجمهور أن البلوغرانا قادم بقوة.

ويعد فاتي من أبرز المواهب الشابة في قارة أوروبا وقد حصل على جواز سفر إسباني سيساهم في تثميل بلاده في المستقبل حيث يجري التحضير له من أجل المشاركة مع منتخب إسبانيا في بطولة اليورو 2020.

وكان فاتي مرشحا للعب مع منتخب إسبانيا للناشئين الذي سيلعب بطولة العالم في الشهر الحالي في البرازيل ولكن إدارة برشلونة لم ترحب بالأمر لأن ذلك سيعني غيابه عن الكثير من المباريات الهامة مثل الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ومن المتوقع أن يشارك فاتي مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما حيث ترى إدارة برشلونة أن اللاعب لديه القدرة على اللعب مع لاعبين أكبر منه في العمر مثلما يحدث حاليا في بطولة الليغا.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق