اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد ينفي اشتراط بوغبا تخطي راتب رونالدو للبقاء

نفى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي طلب لاعبه الفرنسي بول بوغبا الحصول على راتب يتخطى الذي يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الإيطالي للبقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة بوغبا في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 600 ألف يورو، أي ما يعادل 34 مليون يورو سنويا، وهو ما يتخطى راتب رونالدو الذي يحصل على 30 مليون.

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية إن مصدر مقرب من إدارة مانشستر يونايتد، أكد للصحيفة أن اللاعب الفرنسي لم يطلب الحصول على هذا الراتب الضخم من أجل البقاء مع الفريق.

وأوضح المصدر أن النادي لم يبدأ مفاوضات التجديد مع بوغبا في الوقت الحالي، خاصة أن عقده يمتد لموسمين إضافيين مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وأكد المصدر أن لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق يركز بشكل كامل على مساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة، نافيا أن يكون راغبا في الرحيل عن صفوفه.

وتشير بعض التقارير إلى رغبة بوغبا في افتعال الأزمات من أجل إجبار إدارة النادي الإنكليزي على الموافقة على رحيله إلى ريـال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وكان بوغبا قريبا من الانتقال إلى فريق العاصمة الإسبانية في الصيف الماضي، بناء على رغبة مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، ولكن المفاوضات لم تُكلل بالنجاح.

يُذكر أن بوغبا يعاني من الإصابة في الوقت الحالي، ومن المتوقع غيابه عن مباراة نيوكاسل يونايتد، الأحد، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب بوغبا عن مباراة ألكمار الهولندي، الخميس الماضي، في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق