اخبار الرياضة

بعد إصابته… هل يشارك صلاح في مباراة الـ'مان يونايتد'!

يترقّب الجميع الحالة الصحية للنّجم المصري محمّد صلاح بعد الإصابة التي تعرّض لها يوم السبت في مباراة فريقه “ليفربول” أمام “ليستر سيتي” في الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي أرغمته على مغادرة الملعب متأثّراً بها.

وتسبب تدخل عنيف من لاعب وسط “الثعالب” حمزة تشودري في إصابة “مو”، وتعرّض بسبب ذلك إلى “إهانات عنصرية” على مواقع التواصل من جانب بعض جماهير “ليفربول” التي انخلعت قلوبها خوفاً على نجمها المحبوب.

وتفاوتت التكهنات بين تعرض صلاح لإصابة محدودة في القدم، وصولاً إلى تقديرات باعتبارها قطع في وتر “أكيليس” قد يؤدّي إلى غياب صلاح لفترة طويلة، قبل أن يتبين الأمر لاحقاً، إذ أكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أمس الأحد، أنّ مسؤولي “ليفربول” باتوا مقتنعين أنّ صلاح قد تفادى، لحسن الحظ، إصابة بالغة جراء التدخّل العنيف، وأن صلاح سيكون مؤهلاً للمشاركة مع “ليفربول” فور نهاية العطلة الدولية الحالية بعد نحو 10 أيام، ولكن بدون توضيح تفاصيل إصابته.

وتنتظر “ليفربول” مواجهة نارية، الأحد 20 تشرين الأوّل الحالي، خارج ملعبه أمام “مانشستر يونايتد”، في مباراة سيتيح الفوز بها للاعبي كلوب تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز في 18 مباراة متتالية في “البريميرليغ”، ليعادل رقم “مانشستر سيتي” القياسي.

ويتصدر “ليفربول” الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة بعد 8 جولات، وبفارق 8 نقاط عن حامل اللقب “مانشستر سيتي”، وأحرز صلاح 4 أهداف حتى الآن، كما أهدى زملاءه 3 تمريرات حاسمة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق