اخبار الرياضة

فاعلية برشلونة تمنح فالفيردي سلاحاً فتاكاً

رياضية |   11:19 – 08/10/2019

متابعة ـ موازين نيوز
ضرب نادي برشلونة عصفورين بحجر واحد، يوم الأحد الماضي، بإسقاطه لإشبيلية بأربعة أهداف دون رد، وافتتاح ليونيل ميسي لسجله التهديفي بمسابقة الدوري الإسباني، بعدما غاب عن هز الشباك في الجولات السبع الأولى بسبب الإصابة.
وانضم ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي إلى قائمة هدافي برشلونة هذا الموسم، بعدما سجل “البرغوث” هدفاً رائعاً بالتخصص من ضربة ثابتة أسكنها بمهارة فائقة على يسار حارس إشبيلية، أما المهاجم الفرنسي فقد سجله بدوره هدفاً مميزاً عقب توغله بين دفاعات الأندلسيين.
ولم يظهر ميسي بمستواه المعهود في المباراة حيث فقد الكثير من الكرات، لكنه نجح في قص شريط أهدافه، وهو ما سيمنحه دفعة كبيرة في المباريات المقبلة، خاصة وأنه يعمل على استعادة الإيقاع في المباريات المقبلة، نظراً لعودته من إصابة طويلة.
سلاح برشلونة الفتاك:
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة يمتلك 12 فتاكاً بين صفوفه، فمنذ بداية الموسم، شارك 12 لاعباً في تسجيل 20 هدفاً للبلاوجرانا في الليجا الإسبانية، وهو ما يدل على فاعلية الهجوم الكتالوني، وكذا تعدد وتنوع أسلحته.
ولا يوجد أي فريق في أوروبا لديه هذا العدد من الهدافين خلال الموسم الحالي، مثل برشلونة، والأمر الذي ساهم في هذا التنوع، هو قيام إرنستو فالفيردي بالمداورة في الكثير من المباريات بسبب الإصابات والغيابات.
واحتفل ميسي بالتسجيل في 16 موسماً متتالياً في الليجا، وقد سجل 43 هدفاً من ضربة حرة مباشرة بقميص البارسا.انتهى29/ث

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق