العراق اليوم

الاتحاد الوطني والتغيير يبحثان تطوير العلاقات

زار وفد من الاتحاد الوطني الكوردستاني، اليوم الاربعاء، مقر حركة التغيير في مدينة السليمانية والتقى المنسق وعدد من المسؤولين في حركة التغيير.

وبعد انتهاء اللقاء، قال عماد احمد عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني خلال مؤتمر صحفي تابعه PUKmedia: زيارتنا اليوم كانت لتهنئة المنسق العام والهيئة التنفيذية لحركة التغيير بمناسبة اعادة انتخابهم سنعمل على تعزيز وتقوية علاقاتنا مع الاخوة في حركة التغيير.

واضاف: بحثنا خلال اللقاء، عدداً من الملفات السياسية المهمة.

من جانبه، قال عدنان عثمان القيادي في حركة التغيير: زيارة اليوم بداية جيدة لتعزيز وتطوير العلاقات بين الاتحاد الوطني وحركة التغيير ونحتاج الى علاقات جيدة وقوية مع الاتحاد الوطني الكوردستاني.

واضاف: ان مايحدث في كوردستان والعراق والمنطقة يحتاج الى تعزيز وتقوية العلاقات والخطاب الموحد للقوى الكوردستانية على مستوى العراق وكوردستان والمنطقة.

واضاف: من الضروي ان تلتزم الاطراف السياسية بالاتفاقيات المبرمة بينها وسنقوم بمناقشة تعزيز علاقاتنا مع الاتحاد الوطني الكوردستاني في الاجتماعات المقبلة.

واوضح: بحثنا اليوم تعزيز العلاقات وتقوية الشراكة بين الاتحاد الوطني وحركة التغيير وخاصة في محافظة السليمانية لاننا نملك حكومة وادارة مشتركة معاً. 

 

 

 

PUKmedia خاص 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق