اخبار العراق الان

الكشف عن إصابة حارس الريال كورتوا بشد عضلي في المعدة بسبب صافرات الاستهجان

بغداد اليوم – متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس، عن الأسباب التي دفعت تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لعدم المشاركة في الشوط الثاني من المباراة ضد كلوب بروج البلجيكي.

وتلقى نادي ريال مدريد هدفين في الشوط الأول من المباراة التي خاضها يوم الثلاثاء الماضي على ميدانه في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا ، مما فجر حالة من الغليان الكبير في المدرجات.

وكان تيبو كورتوا من بين اللاعبين المستهدفين من صافرات الاستهجان التي أطلقها مشجعو ريال مدريد بكثرة ، قبل أن يقرر عدم المشاركة في الشوط الثاني بسبب مشاكل عانى منها في المعدة.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن” كورتوا كان غاضباً عند دخوله إلى غرفة خلع الملابس في نهاية الشوط الأول لأنه شعر بمدى المعاملة السيئة التي تلقاها باستمرار من جماهير ريال مدريد”.

وتضيف هذه المصادر أن” حارس المرمى البلجيكي بات يرى بعينه المعاملة السيئة من أنصار ريال مدريد ، وأن كل الانتقادات تتركز عليه ، رغم أنه ليس الوحيد الذي يتحمل مسؤولية ما يجري”.

وأفادت هذه المعلومات أن” غضب كورتوا وصل إلى ذروته في مباراة كلوب بروج ، حيث أدى غضبه الشديد في غرفة خلع الملابس لإصابته بشد عضلي في معدته ، وهو ما منعه من اللعب في الشوط الثاني”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق