اخبار الرياضة

غداً.. عجلة الدوري الممتاز تعود للدوران من جديد

تستأنف مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بعد توقف الجولة الماضية بسبب التظاهرات في العراق وكذلك أيام “فيفا دي” واستحقاق المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وستنطلق منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، غداً الاثنين، بإقامة مواجهتين، حيث سيواجه القوة الجوية مضيفه الكهرباء على ملعب التاجي في تمام الساعة الثالثة مساءً، وفي ذات التوقيت يلاعب الكرخ ضيفه أمانة بغداد على ملعب الكرخ.

وفي اليوم التالي، ستقام 6 مباريات من ذات الجولة، إذ يلاقي الزوراء فريق الميناء على ملعب الشعب الدولي في قمة مباريات الجولة عند الساعة الخامسة و15 دقيقة، فيما يلاقي الشرطة فريق نفط ميسان على ملعب ميسان عند الساعة الثالثة عصراً.

الثلاثاء أيضاً، سيواجه أربيل فريق زاخو على ملعب فرانسوا حريري في تمام الساعة الرابعة عصراً، بينما يلاعب النفط فريق الديوانية على ملعب النفط في الساعة الثالثة عصراً، وبذات التوقيت يلاقي الصناعات الكهربائية فريق القاسم على ملعب التاجي ويواجه نفط الوسط فريق السماوة على ملعب كربلاء الثانوي.

وتختتم مباريات الجولة يوم الأربعاء المقبل، بإقامة مباراتين، حيث يواجه الحدود ضيفه النجف على ملعب التاجي عند الساعة الثالثة عصراً، فيما يواجه الطلبة فريق نفط الجنوب على ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة الخامسة و15 دقيقة عصراً.

يذكر أن هذه الجولة هي الأولى التي تشهد مشاركة الطلبة في الدوري الممتاز، بعدما وافقت لجنة المسابقات على مشاركة النادي عقب تسوية ديونه مع اللاعبين السابقين في الفريق.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق