اخبار العراق الان

مقتدى الصدر يغرد: شقوا عباب البحر وخوضوا في موجه

نشر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأحد، تغريدة على حسابه في موقع تويتر، تحدث فيها عن “ولوجه في بحر، واستخراجه بعض جواهره، ووصوله إلى شاطئ امان، ثم تشييده فنار اصلاح ينير ضوءه درب الثوار”، داعياً إلى “شق عباب البحر والخوض في موجه”.

وكتب الصدر في تغريدة على “تويتر” تبدأ بعبارة “لمحة”: “لقد ولجت في بحر لجي.. ومخرت بسفينتي عباب البحر واستخرجت بعض جواهره.. حتى وصلت لساحل كنت ارومه ولشاطئ امان كنت اتمناه فشيدت فنار الاصلاح ليشع ضوءه فينير درب الثوار”.

وأضاف: “فشقوا عباب البحر وخوضوا في موجه.. بسم الله مجريها ومرسيها”.

وكان مصدر مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قد أكد اليوم الأحد،  لـ (باسنيوز)، أن الصدر هو من سيقود التظاهرات والاحتجاجات الشعبية المرتقبة، خصوصاً في يوم 25 أكتوبر.

وقال : إن «الصدر سوف يقود الاحتجاجات والتظاهرات الشعبية، من خلال لجنة تنسيقية يشكلها بإشراف منه وتعمل تحت توجيهاته، تختلف عن التنسيقية السابقة التابعة له».

وبين أن «زعيم التيار الصدري يسعى من خلال هذه التظاهرات والاحتجاجات إلى إجراء تغييرات وإصلاحات كبيرة في الدولة العراقية، وليس الهدف منها إسقاط حكومة عادل عبدالمهدي، أو تغيير عبدالمهدي، بل يسعى إلى إصلاحها وتصحيح مسارها، من خلال الضغط الجماهيري».

 

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق