اخبار الرياضة

استئناف مباريات الدوري العراقي بمواجهات ساخنة

تعود مباريات الدوري العراقي لكرة القدم للاستئناف مجدداً اليوم الإثنين، بانطلاق الجولة الرابعة للدوري الممتاز، في مباريات مثيرة ومرتقبة بهذه الجولة، ستشهدها ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات.

وتنطلق مباريات الجولة الرابعة، بلقاء يطمح من خلاله فريق القوة الجوية تعويض تعادله في الجولة السابقة أمام الميناء، من خلال تجاوز عقبة الكهرباء في المباراة التي ستقام على ملعب التاجي، بينما يستضيف الكرخ على ملعبه فريق أمانة بغداد في مواجهة متكافئة.

وتقام يوم الثلاثاء 8 مباريات، حيث يلتقي أربيل على ملعبه “فرانسوا حريري” بفريق زاخو في ديربي إقليم كوردستان، ويلاعب الديوانية فريق النفط على ملعب الثاني، فيما سيبحث الشرطة بطل الموسم الماضي عن تعويض خسارته أمام الزوراء بالجولة الماضية، بتحقيق النقاط الكاملة على حساب نفط ميسان خارج ملعبه، بينما سيكون الميناء المتصدر في اختبار صعب أمام الزوراء على ملعب الشعب الدولي، ويستقبل نفط الوسط فريق السماوة، فيما يحل فريق القاسم ضيفاً ثقيلاً على الصناعات الكهربائية.

وتختتم مباريات الجولة الرابعة يوم الأربعاء المقبل، بلقاء الحدود مع النجف على ملعب التاجي، بينما سيكون مسك الختام بلقاء الطلبة والذي سيخوض أول مباراة له بالدوري العراقي، بعد تأجيل مواجهاته السابقة، أمام نفط الجنوب.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد قام بتأجيل 6 مباريات من الجولة الثالثة، بسبب المظاهرات التي اجتاحت العاصمة بغداد بداية الشهر الحالي، قبل أن يتم توقف الدوري رسمياً في أيام “فيفا”، والتي نجح فيها المنتخب العراقي بالفوز على هونغ كونغ وكمبوديا في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين.

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق