اخبار العراق الان

اعتقال متهمين بالإرهاب والسرقة والتهديد في بغداد والموصل

بغداد/ الزوراء:
القت القوات الامنية، امس الاثنين، القبض على عدد من المتهمين بالارهاب والسرقة والتهديد في بغداد والموصل.
وذكرت قيادة عمليات بغداد في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه: أن «القوات الأمنية في القيادة تمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة»، مبينة أن «قوة من اللواء 24 تمكنت من اعتقال متهمين اثنين بالسرقة والتهديد في منطقة الشهداء ضمن قاطع ابي غريب غرب بغداد».
وأضافت: أن «قوة من اللواء السادس شرطة اتحادية نجحت في اعتقال متهم بالسرقة في منطقة حي العامل، واعتقال متهم اخر بالإرهاب من قبل الفوج الثالث في اللواء نفسه في منطقة الحمدانية».
بدورها، اعلنت وزارة الدفاع، القبض على عدد من المطلوبين في بغداد.
وقالت الوزارة في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه: إن «مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد الميدانية التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والامن وبالتعاون مع مفارز أمنية مشتركة القت القبض على (٨) مطلوبين للقضاء في مناطق (الاعظمية، العبيدي، الرحمانية، الحرية) صادرة بحقهم مذكرات قبض وفق مواد قانونية مختلفة من بينهم (٤) متهمين يتاجرون في المواد المخدرة»، مبينة أنه «تمت احالتهم إلى الجهات المختصة لإكمال التحقيق معهم».
الى ذلك، القت الاستخبارات العسكرية، القبض على اثنين من الارهابيين في الموصل.
وذكرت مديرية الاستخبارات العسكرية في بيان، تلقت «الزوراء» نسخة منه: ان مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٦ وبالتعاون مع استخبارات لواء ٧٥ (قيادة عمليات نينوى) من إلقاء القبض على اثنين من الإرهابيين في منطقة حمام العليل بالموصل، هما من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق احكام المادة ٤ إرهاب.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق