اخبار العراق الان

السامرائي: اغتيال اللواء علي اللامي خرق خطير ونجدد مطالبتنا بالقضاء على جيوب الإرهاب

بغداد اليوم- بغداد

أعرب رئيس حزب المسار المدني النائب مثنى عبدالصمد السامرائي، اليوم الثلاثاء، عن أسفه العميق لاستشهاد قائد الفرقة الرابعة شرطة اتحادية اللواء علي اللامي أثناء الواجب في منطقة أم الفحم في محافظة صلاح الدين، مشيرا الى ان عملية الاغتيال خرق خطير يجب معرفة ملابساته.

وعدَّ السامرائي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، “عملية الاغتيال خرقاً خطيراً يجب معرفة ملابساته والتحقيق في أسبابه”، مجدداً “المطالبة بضرورة القيام بعملية أمنية واستخبارية واسعة للقضاء على جيوب الإرهاب التي تنتشر في المناطق الوعرة والنائية وتحاول تحشيد عناصرها وارتكاب جرائمها بين الحين والآخر”.

ووجه السامرائي تعازيه لـ”عائلة اللامي وعوائل بقية الشهداء ولوزارة الداخلية ولمنتسبي الشرطة الاتحادية والفرقة الرابعة فيها”، داعياً المولى عزَّ وجل أن “يتغمدهم برحمته وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل”.

واكد وزير الداخلية ياسين الياسري، في وقت سابق من الثلاثاء، خبر استشهاد اللواء علي اللامي قائد الفرقة الرابعة بقوات الشرطة الاتحادية.

ونقلت قناة العراقية “شبه الرسمية”، في خبر عاجل عن الوزير قوله ان “اللواء علي اللامي استشهد خلال تصديه لتعرض قامت به عصابات داعش”، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

 وافاد مصدر أمني، في وقت سابق من اليوم، مقتل قائد الفرقة الرابعة بالشرطة الاتحادية، علي اللامي في سامراء، بمحافظة صلاح الدين.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن “عبوة ناسفة انفجرت على موكب قائد الفرقة الرابعة بالشرطة الاتحادية، علي اللامي، ما أدت إلى مقتله، وإصابة عدد من افراد حمايته، في سامراء”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق