اخبار العراق الانعاجل

وزير الداخلية: اللامي قائد شجاع وفقدانه خسارة

اعتبر وزير الداخلية ياسين الياسري، الأربعاء، أن فقدان قائد الفرقة الرابعة في الشرطة الاتحادية اللواء علي اللامي “خسارة” للقوات الأمنية، في حين أكد أهمية الاستمرار بالتصدي بحزم للتنظيمات “الإرهابية”.

وقال المكتب الإعلامي للياسري في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن الأخير “حضر لمراسم تشييع قائد الفرقة الرابعة في الشرطة الاتحادية اللواء علي اللامي والتي أقيمت في مقر قيادة الشرطة الاتحادية بالعاصمة بغداد بمشاركة القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي وعدد من كبار القادة والمسؤولين”.

ونقل البيان عن الياسري قوله: “يعتبر الشهيد الفقيد من أبرز القادة الشجعان حيث شارك في معارك تحرير جميع المحافظات التي سيطرت عليها عصابات داعش الإرهابية”، مضيفاً عأن “فقدانه يمثل خسارة للقوات الأمنية التي تواجه تحديات كبيرة لحفظ الأمن وحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم العامة والخاصة”.

وأعرب عن “فخره واعتزازه بالمواقف الشجاعة للشهيد البطل واصراره على مواجهة وملاحقة فلول عناصر تنظيم داعش الإرهابي من مكان إلى آخر”، مؤكداً على “أهمية الاستمرار على ذات النهج في تأدية الواجب المقدس لصون الوطن والتصدي بكل حزم للتنظيمات الإرهابية”.

 

وكان مصدر أمني أفاد، أمس الثلاثاء، بـ”استشهاد” قائد الفرقة الرابعة بالشرطة الاتحادية اللواء علي اللامي بهجوم لتنظيم “داعش” في ناحية مطيبيجة بين محافظتي ديالى وصلاح الدين.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق