اخبار العراق الان

فهمي يكشف عن مكالمة هاتفية اجراها مع عبد المهدي اثناء أحداث التظاهرات

بغداد اليوم – بغداد

كشف النائب عن تحالف سائرون رائد فهمي، اليوم الأربعاء، عن مكالمة هاتفية اجراها مع رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي اثناء الاحداث التي رافقت التظاهرات مطلع شهر تشرين الأول الحالي.

وقال فهمي، خلال استضافته في برنامج “وجهة نظر“، الذي يقدمه الدكتور نبيل جاسم، على قناة “دجلة” الفضائية، وتابعته (بغداد اليوم)، إن “ما حدث من الاحداث التي رافقت التظاهرات الأخيرة مطلع شهر تشرين الأول الحالي أنشأ وضعًا جديدًا في العراق رغم دعمنا لحكومة عبد المهدي”، مشيرًا الى أن “الحكومة لم تفتح تحقيقًا بما حصل في التظاهرات من قتل واصابات وخروقات أمنية لولا ضغط الشارع العراقي”.

وكشف فهمي، عن “مكالمة هاتفية اجراها مع رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي اثناء الاحداث التي رافقت التظاهرات الأخيرة وموضوع القتل الذي حصل بواسطة القناص”، مبيناً أن “عبد المهدي أخبره بانه يتألم كثيرا لما حصل من خروقات أمنية خلال التظاهرات وأنه سيتخذ إجراءات سريعة لمعالجة الموقف”.

وتابع النائب عن تحالف سائرون، أن “التغيير الوزاري الذي قدمه عبد المهدي بعد التظاهرات بعيد عن تطلعات الشعب والإصلاحات الحكومية”، لافتًا الى أن “الازمة العراقية أبعد من حكومة عبد المهدي وجذورها تمتد لطبيعة النظام”.

وأوضح فهمي، أن “الدستور يحمل الكثير من المواد التي هي بحاجة إلى تعديل سريع”، مؤكدًا أن “الحديث عن تعديل الدستور لا يعالج مشاكل الناس الملحة”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق