اخبار العراق الان

اتحاد السلة يؤجّل دوريّه الممتاز إلى إشعار آخر

 بغداد / المدى

قرّر اتحاد كرة السلة تأجيل مباريات دوري السلة الممتاز حتى إشعار آخر بسبب التظاهرات وقرار حظر التجوال الذي شمل محافظات بابل والديوانية وكربلاء والسماوة وذي قار وميسان وواسط والبصرة في منطقتي الفرات الأوسط والجنوبية من العراق.

وأرجأ اتحاد السلة المباراة المؤجلة من المرحلة الثانية لدوري السلة بين فريقي دهوك المتصدر برصيد 10 نقاط ومضيفه فريق النفط السابع برصيد 6 نقاط التي كان من المقرّر أن تقام في الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين على قاعة الشعب المغلقة للالعاب الرياضية في العاصمة بغداد حتى إشعار آخر بسبب التظاهرات التي أندلعت منذ صباح أول أمس الجمعة.

وأضاف أن التأجيل شمل كذلك المباراة المؤجلة من المرحلة ذاتها بين فريق الحلة التاسع برصيد 5 نقاط وضيفه فريق نفط الجنوب البصري العاشر برصيد 5 نقاط التي كان من المؤمل لها أن تجري في الرابعة عصر اليوم الاثنين على قاعة الشهيد حمزة نوري في محافظة بابل نتيجة قرار حظر التجوال الذي أتخذه محافظ بابل كرار العبادي الى إشعار آخر لحفظ الأمن في مركز المحافظة وجميع الأقضية والنواحي التابعة لها.

ويعتبر اتحاد كرة السلة الاتحاد الثاني الذي يؤجل منافسات دوريه الممتاز حتى إشعار آخر بعد اتحاد كرة القدم الذي قرّرت لجنة مسابقاته أرجاء الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب للدوري الكرة الممتاز.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق