اخبار العراق الان

(شاهد) عنصر بميليشيا العصائب يهدد متظاهري العراق بجسر من الدم

عادت ميليشيات عصائب أهل الحق، المدعومة من إيران إلى لغة التهديد والوعيد من جديد ، وهذه المرة عن طريق أحد عناصرها ، الذي ظهر في فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مهددا المتظاهرين السلميين بالانتقام لمقتل القيادي في العصائب وسام العلياوي وشقيقه جنوب العراق خلال الاحتجاجات التي انطلقت هناك قبل أيام.

وتوعد العنصر المنتمي للعصائب المتظاهرين قائلاً إن جسر الجمهورية سيتحول إلى جسر من الدم ، في إشارة إلى الجسر الذي تجمع عليه مراراً المتظاهرين بغية عبوره واقتحام المنطقة الخضراء شديدة التحصين في بغداد، والتي تضم المجمع الحكومي ومنها رئاسة الوزراء.

وقال: “يا أيها المندسون الذين غدروا بأبناء الشيخ قيس الخزعلي أخوة زينب الصادقين ، والله العظيم جسر الجمهورية سيكون جسر الدم أمام المندسين وأمام المتظاهرين ثأرا لشهداء عصائب الحق”.

يذكر أن مسؤول مكتب ميليشيات عصائب أهل الحق في محافظة ميسان وسام العلياوي، وشقيقه قتلا أثناء محاولتهما حماية مقر العصائب في محافظة ميسان قبل أيام واطلاقهم النار على المتظاهرين الذين اقتحمو المقر..

وكان آلاف العراقيين قد تجمعوا في ساحة التحرير وسط بغداد ، بالتزامن مع اعتصامات مفتوحة تشهدها اغلب المحافظات الجنوبية  للمطالبة برحيل النخبة السياسية الحاكمة من الاحزاب الدينية والقضاء على الفساد المستشري وتوفير الخدمات وفرص العمل وانهاء التدخلات الخارجية في الشأن الداخلي العراقي وفي مقدمتها التدخل الايراني .

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هذا التهديد لان قيس مربع ضايج من المظاهرات ..
    وقيس مربع ضايج لان علي خامنئي هم ضايج ..
    الله يطيح حظ العصائب على حظ خامنئي ..
    الخزي والعار لمن يهدد شعبه لانقاذ دولة اخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق