اخبار العراق الان

التعليم تكذب انباء مشادة كلامية بين الوزير ورئاسة جامعة الكوفة

[بغداد-اين]
أصدرت وزارة التعليم، اليوم السبت، توضيحاً بشأن أنباء مشادة كلامية بين الوزرء قصي السهيل ورئاسة جامعة الكوفة.
وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة كل العراق الاخبارية [اين] نسخة منه، إنه “مع الظرف الحساس الراهن الذي تعيشه البلاد، كثرت الجهات التي تحاول ركوب موجة التظاهرات السلمية المطلبية، حيث تسعى لتأجيج الوضع وإثارة الفتن والقلاقل، والعمل على الاخلال بالسلم الاهلي في البلاد، سواء جهات داخل البلاد او خارجه”.
واضافت: “خلال هذا الخضم تعرضت العديد من المؤسسات والوزارات الحكومية لهجمات تضليلية عبر نشر الاخبار والتصريحات الكاذبة والمفبركة بغية الاضرار بالشخصيات الوطنية والانتقاص من المؤسسات الوطنية الفاعلة ولعل بين تلك الجهات التي تعرضت للعديد من التخرصات والاكاذيب هي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وشخص وزير التعليم العالي قصي السهيل”.
وتابعت: “من هنا فإن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تكذب كل ما نشر بشأن محاورة مفترضة او مناكفة لفظية جرت بين الوزير ورئاسة جامعة الكوفة، فالوزارة تنفي جملة وتفصيلا كل ما اشيع بهذا الصدد، وانها تكذب جميع ما تم توارده في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية بهذا الشأن”مبينة أن “الوزارة تهيب بالمواقع والوكالات الخبرية الالكترونية بضرورة تحري الدقة والابتعاد عن الشائعات الرامية لتأجيج الوضع العام والساعية لتوتيره. آملين ان تؤخذ الاخبار من مصادرها الرسمية والحقيقية. والله من وراء القصد”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق