اخبار الرياضة

مدرب إيفرتون يعلق على إصابة جوميز المروعة

حث المدير الفني لنادي إيفرتون الإنكليزي، ماركو سيلفا، لاعبيه على التماسك وانتظار مستجدات الإصابة المروعة التي تعرض لها أندريه جوميز أمام توتنهام.

ويذكر أن إيفرتون قد تعادل مع توتنهام بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك وتقدم «السبيرز» أولًا بهدف سجله ديلي آلي في الدقيقة 63، قبل أن يتعادل سينك توسون في الدقيقة 97.

خلال المباراة تعرض أندريه جوميز لإصابة مروعة بعد تدخل عنيف من جانب الكوري سون هيونج مين، نتج عنها إصابة بكسر في الساق وخرج على إثرها من الملعب محمولًا على نقالة.

حيث أظهرت كاميرات التلفزيون سون الذي دخل في نوبة بكاء إلى جانب سيرج أورييه الذي بدت عليه علامات الصدمة وأخذ في الدعاء لجوميز.

وعقب المباراة قال سيلفا في تصريحات صحفية: «أندرية جوميز ذهب إلى المستشفى، سوف يتولى الطاقم الطبي السيطرة على كل شيء قريبًا، ستكون هناك المزيد من المعلومات وننتظر حتى يصبح الأمر أكثر وضوحًا».

وأكمل: «بالطبع إنها لحظة سيئة بالنسبة لنا كمجموعة وكفريق، إنها أكثر من مجرد لعبة كرة قدم وهذا أهم شيء في الوقت الحالي، علينا أن نحافظ على أن نكون معًا».

وعن المباراة أضاف مدرب إيفرتون: «لقد أظهرنا روح الفريق الرائعة وقد كانت جيدة جدًا، كان من الصعب اللعب لمدة 15 دقيقة في الوقت بدل الضائع بسبب التوقفات».

وأردف «استحقينا أكثر قليلًا وكان رد فعل اللاعبين جيدًا وأظهرنا روح رائعة في العودة واستطعنا التسجيل وحاولنا أيضًا تسجيل الثاني».

أما فيما يخص تقنية حكم الفيديو «الفار» فلفت سيلفا: «متأكد منها 100% وليست لدي أي شكوك، لكن أتساءل لماذا تتوقف المباراة دقيقتين لاتخاذ القرار لكنني في نفس الوقت أعتقد أن القرار صعب على الحكم، علينا أن نركز في المباريات ونحترم قرارات الحكم والفار».

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق