اخبار الرياضة

وزير الشباب مناشداً الجماهير: لا تعرضوا ملف رفع الحظر للخطر

ناشد وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، الجماهير الرياضية العراقية بعدم تعريض ملف رفع الحظر عن الملاعب العراقية للخطر من جديد.

ويستضيف ملعب البصرة الدولي، مباراة المنتخب الوطني أمام إيران في الـ14 من تشرين الثاني الجاري، فيما سيواجه البحرين في الـ19 من الشهر ذاته.

وقال رياض عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك، “انه استحقاق وطن، شبابنا الغالي وجمهورنا الواعي واعلامنا الحر، كما عهدناكم حريصون على وطنكم وغيورين على حقوقه وما وقفتكم هذه الأيام إلا لأنكم صرختم نريد وطن وتبحثون عن حقوقكم ومن يقف ضد هذه المطالب المشروعة هو خائن لبلده بعيدا عن وطنه ومن منطلق هذه الغيرة والحب والحرص اطلب منكم وأناشد وعيكم ان نقف صفا واحدا لدعم منتخبنا الوطني في استحقاقه القادم وان نتكاتف من أجل الدفاع عن استحقاق بلدنا بعودته لاحتضان كل الفعاليات ولكل المحافظات وان لا نعرض ملف الحظر للخطر من جديد”.

واضاف “جمهورنا الرياضي العزيز، نحن مقبلون على مباريات في أرض البصرة الفيحاء مهمة جدا لدعم منتخبنا واستمراره بالصدارة وكذلك لدعم ملف رفع الحظر عن بقية المحافظات ولندعم بقاء الملف بلا نقاط ضعف، كلنا ثقة بجمهورنا وشبابنا بأن الوطن اكبر من الكل وان القادم هو استحقاق وطن وغير متعلق بأسم محدد او وزارة او جهة او اتحاد هو حقكم واستحقاقكم فلندافع عنه ونحافظ عليه سوية

واتم “حفظ الله بلدنا وأدام عز وطننا ورحم الله شهدائنا وشافى جرحانا وليكن شعارنا في استحقاقنا القادم، انه استحقاق وطن”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق