اخبار الرياضة

ريال مدريد يعرض 80 مليون يورو وجاريث بيل من أجل ضم نجم مانشستر سيتي

يعاني فريق ريـال مدريد الإسباني في الموسم الجاري من أزمة هجومية واضحة، وهو ما أظهرته الكثير من مباريات الفريق حتى الآن، سواء في بطولتي الدوري الإسباني، أو دوري أبطال أوروبا.

وخير دليل على معاناة ريال مدريد الهجومية مباراة الفريق الأخيرة أمام ريال بيتيس في الليغا، حيث سيطر على مجرياتها بشكل كبير، ورغم ذلك فشل في تحويل هذه السيطرة لواقع ملموس في شباك المنافس.

كما وضح الأمر بشكل أكبر في مباراتي الفريق الأخيرتين ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل مع كلوب بروج النرويجي 2-2 في مباراة سيطر على شوطها الأول بالكامل وأضاع حفنة أهداف، كما فاز بصعوبة على غالطة سراي التركي بهدف وحيد.

ويفتقد ريـال مدريد هذا الموسم مهاجمه ماريانو دياز، لخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة زين الدين زيدان، كما يغيب ماركو أسينسيو، الجناح المهاري السريع للإصابة، كما بات ثنائي وسط الملعب الهجومي الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز، لغزًا محيرًا كبيرًا في ظل عدم الاعتماد عليهما وخروجهما بشكل مستمر مؤخرًا من حسابات الجهاز الفني.

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن سعى ريال مدريد للحصول على توقيع نجم منتخب إنكلترا، وجوهرة فريق مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج.

وأفصحت شبكة «سكاي سبورت» البريطانية أمس الإثنين، عن أن النادي الملكي يستعد لتقديم عرض خرافي من أجل ضم اللاعب عبارة عن 70 مليون جنيه إسترليني (18 مليون يورو)، بالإضافة إلى الجناح الويلزي جاريث بيل، الذي يبدو أن علاقته بريـال مدريد قد وصلت لطريق مسدود.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق