اخبار الرياضة

جاياردو يعود لصدارة ترشيحات خلافة فالفيردي

جاياردو

عاد مارسيلو جاياردو، مدرب ريفر بليت، لتصدر الترشيحات بشأن خلافة إرنستو فالفيردي في منصب المدير الفني لنادي برشلونة.

وكان الفريق الكتالوني قد سقط في مباراته الماضية بالليجا أمام ليفانتي، قبل أن يفشل أمس في تحقيق الفوز على ملعب “كامب نو”، إذ تعادل سلبيا أمام سلافيا براج في دوري أبطال أوروبا، مما فتح الباب مجددًا للحديث عن مستقبل فالفيردي.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الأسماء المرشحة لخلافة فالفيردي هي إريك تين هاج الذي سيرحل عن أياكس في يونيو/ حزيران المقبل، ومارسيلو جاياردو الذي يقدم عروضًا مذهلة مع ريفر بليت.

وأشارت الصحيفة إلى الإشادة السابقة من جانب بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بجاياردو، إذ قال عنه: “هناك أشياء غير واضحة لقد تم ترشيح 3 مدربين لجائزة أفضل مدرب في العام، ولم يذكر بينهم اسم جاياردو وهذا لم أفهمه. يبدو أن الأمر يتعلق بأوروبا فقط”.

ومما يدعم جاياردو كي يصبح المرشح صاحب الحظوظ الأوفر في اختيارات خلافة فالفيردي، أنه حصل على تقدير ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الذي صوت له في جائزة “الأفضل” إلى جانب كل من جوارديولا وماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام.

وكان جوارديولا قد أعلن أنه لن يعود لتدريب برشلونة مرة أخرى، أما بوكيتينو فإنه يرفض تولي مهمة قيادة البارسا بشكل عام، بسبب علاقته السابقة بنادي إسبانيول.

وأكدت “موندو ديبورتيفو” أن كل ذلك يؤكد أن جاياردو هو الاسم الأقرب للجلوس على مقاعد بدلاء برشلونة، خلفا لفالفيردي.

وسبق أن ارتبط اسم جاياردو بقيادة برشلونة منذ أكثر من شهر، لكن النادي الكتالوني نفى وجود أي اتصالات معه في ذلك الوقت.

 

المصدر: كووورة

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق