اخبار العراق الان

‹قسد› تعلن مقتل 27 عنصراً من الجيش التركي وميليشياته خلال 24 ساعة

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية (تشكل الوحدات الكوردية عمادها)، اليوم الأربعاء، حصيلة الاشتباكات مع الجيش التركي وميليشياته خلال الساعات الـ 24 الماضية في غربي كوردستان (كوردستان سوريا)، مشيرة إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

تل تمر

سوريا الديمقراطية قالت في بيان طالعته (باسنيوز): «لا يزال هجوم جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية وبالأسلحة الثقيلة والطائرات المسيرة على قرى تل تمر مستمراً، حيث استهدف بالطائرات المسيرة والأسلحة الثقيلة عشرات المرات قرى المناجير وأحرص وعريش».

وأشار البيان إلى أن «قواتنا وضمن حق الدفاع المشروع ردت على الهجمات واستهدفت الفصائل الإرهابية مع الجيش التركي في قرى أحرص والمناجير، ما أدى إلى مقتل 12 إرهابيا».

أبو راسين

وأضاف البيان «رداً على هجمات جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية على قرى غشيم وزركان، قامت قواتنا باستهدافهم، وفي المحصلة قتل ٩ من الإرهابيين كما دمرت قواتنا دبابة وعطبت عربة ب م ب».

عين عيسى

وقال البيان: «قصف جيش الغزو التركي وفصائله الإرهابية بالقذائف والدبابات قرى كنطري وشركراد، لكن قواتنا ردت على الهجمة وعلى إثرها نشبت اشتباكات قوية». وأضاف «في محور آخر في ساعات بعيد الظهيرة هاجمت الفصائل الإرهابية مدعومة بالدبابات التركية منطقة الناصرية مما أدى لنشوب معارك طاحنة وتمكنت قواتنا من قتل ٦ من الإرهابيين وجرح العديد منهم».

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق