اخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يفوز أمام أولمبياكوس ويتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

ضمَّد بايرن ميونيخ الألماني جراحه وبات أول المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي بعد فوزه على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بثنائية نظيفة أمس الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين النادي البافاري بتأهله إلى مهاجمه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 69، والبديل الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش الذي أضاف الثاني من أول لمسة بعد دخوله مكان سيرج غنابري (89).

وهذا هو الفوز الرابع تواليا لبايرن ميونيخ فعزز موقعه في الصدارة برصيد 12 نقطة بفارق 8 نقاط أمام مطارده المباشر توتنهام الإنكليزي الذي يحل ضيفا لاحقا على النجم الأحمر الصربي الثالث (3 نقاط)، في حين مني أولمبياكوس بخسارته الثالثة تواليا فبقي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وعوض النادي البافاري خسارته المدوية أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت 1-5 السبت الماضي في البوندسليغا، التي أدت إلى إعفاء مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش من منصبه وتعيين مساعده هانزديتر فليك الذي نجح في اختباره الأول على رأس الإدارة الفنية للنادي بانتظار الاختبار الثاني السبت المقبل ضد بوروسيا دورتموند في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري المحلي.

ودفع فليك بالثلاثي توماس مولر والإسباني خافي مارتينيز والكندي ديفيس أساسيا على حساب جيروم بواتنغ والبرازيلي فيليبي كوتينيو والإسباني تياغو ألكانتارا.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق