اخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يكتسح بوروسيا دورتموند برباعية في قمة الدوري الالماني

حقق نادي بايرن ميونخ فوزا مهماً على ضيفه بوروسيا دورتموند، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري الألماني، باربعة اهداف مقابل لا شيء ليعود الفريق البافاري إلى سكة الانتصارات.

وجلس ماركو رويس على مقاعد البدلاء برفقة باكو ألكاسير، إذ لم يرغب المدرب السويسري لوسيان فافر المجازفة بالبدء بالدولي الألماني، نظراً لعدم تعافيه بشكل كامل من إصابة في الكاحل، تعرض لها الأسبوع الماضي، بينما دفع بماريو جوتزه أساسياً.

وانتهت المباراة بانتصار بايرن ميونخ بأربعة أهداف دون مقابل، حيث استطاع الدولي البولندي أن يسجل الهدف الأول للفريق البافاري في المباراة بعد مرور 17 دقيقة على بدايتها، بعدما ارتقى لعرضية بينيامين بافارد، ليوجهها بضربة رأسية متقنة إلى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، أنصفت تقنية الفيديو سيرجي جنابري، جناح بايرن ميونخ، حيث باغت ضيفه بهدف ثانٍ بعد دقيقة واحدة من الاستراحة، وأحبط الحكم فرحة الدولي الألماني بعدما استجاب لراية مساعده، الذي أشار إلى وجود تسلل في البداية، قبل أن يتدخل الفار ويؤكد صحة الهدف.

وفي الدقيقة 76، أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث، قبل أن يسجل ماتس هوملز (هدف ضد مرمى فريقه) الهدف الرابع لأصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بتفوق الفريق البافاري برباعية.

وبهذا الانتصار، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 21 نقطة، في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 19 نقطة، ليتراج إلى المرتبة الخامسة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق