اخبار العراق الان

خلال المواجهة المرتقبة بين العراق والبحرين..الأجواء في التحرير تحفز اللاعبين على التمسك بالصدارة

 بغداد/ المدى

يواصل المنتخب الوطني، تحضيراته لخوض المواجهة المرتقبة مع نظيره البحريني، يوم الثلاثاء القادم في العاصمة الأردنية عمان، ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم وبطولة آسيا.

واشارت مصادر اعلامية الى أن مدرب المنتخب سريتشكو كاتانيتش، اصطحب اللاعبين في جولة نقاهة في أحد المتنزهات، في إطار التحضير النفسي ضمن برنامج الإعداد، الذي يجري تنفيذه بشكل سلس، موضحة أن معنويات اللاعبين العراقيين مرتفعة جدا قبل مواجهة المنتخب البحريني.

وأكد أن مهاجم المنتخب مهند علي، الملقب بـ “ميمي” يواصل تدريباته إلى جانب زملائه، بعد تماثله للشفاء من إصابة طفيفة خلال المواجهة مع المنتخب الإيراني، التي انتهت لصالح العراق بهدفين لهدف.

ويتصدر العراق مجموعته في هذه التصفيات بعشر نقاط، فيما يحتل منتخب البحرين المركز الثاني برصيد 8 نقاط، أما المنتخب الإيراني، فيأتي بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، وهونغ كونغ رابعا بنقطتين، فيما يحتل منتخب كمبوديا المركز الأخير بنقطة واحدة فقط.

وأكد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، خلال التدريبات أن مواجهة البحرين تكتسي أهمية كبيرة، إذ ستكون مفتاحا حاسما للانتقال الى الدور القادم، الذي يحدد المتأهلين إلى كأس العالم وبطولة آسيا.وتبدو فرصة المنتخب الوطني كبيرة في اجتياز حاجز التصفيات، بسبب المعنويات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون.

وقال الحارس السابق لمرمى المنتخب الوطني إبراهيم سالم إن الأجواء في التحرير، حيث يتظاهر العراقيون منذ الشهر الماضي تحفز اللاعبين العراقيين، مؤكدا أنهم سيخوضون مباراة البحرين بمعنويات عالية وحماس كبير.

وأضاف أن “عرض مباريات المنتخب عبر شاشات كبيرة في ساحة التحرير وساحات الاحتجاج الأخرى كان له وقع مؤثر على اللاعبين، وهو ما سيستمر خلال مباراة البحرين”، مشيرا إلى أن “اللاعبين لعبوا من أجل ساحة التحرير”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق