العراق اليوم

بالصور:شباب النجف يساهمون بتنظيف ساحة (ثورة العشرين)

وكالة نون
مصدر الخبر / وكالة نون

بدأ متطوعون من شباب مدينة النجف الأشرف بحملة تطوعية لتنظيف شوارع ساحة ثورة العشرين (وسط المدينة) بعد انتهاء الأحداث المؤسفة التي شهدتها المحافظة خلال الأيام الماضية.

وقال منسق الحملة مهند ماجد لوكالة نون: ” تأكيداً على روح المواطنة ومبدأ السلمية التي طالما نادت به المرجعية الدينية العليا باشر العشرات من تجمّعنا ” شباب النجف الواعي ” بحملة تطوعية لتنظيف الشوارع التي تضررت نتيجة الأحداث المأساوية والمؤسفة والتي حدثت خلال الأيام الماضية “.

وأضاف: ” الهدف من الحملة هو محاولة من قبل شباب النجف الواعين لتقديم ما يستطيعون في الميدان لإثبات أن أبناء المدينة سيبقون متكاتفين ومتعاونين في سبيل إظهار مدينتهم بصورة تليق بها وبزائريها الأكارم “

وتابع: ” بحمد الله شهدت الحملة تفاعلاً من قبل المشاركين بالإضافة الى مشاركة مميزة للقوات الأمنية المرابطة في المكان من قوات الشرطة ضباط ومراتب، وان شاء الله ستكون لنا مبادرات أخرى فاعلة في سبيل إعادة الصورة المشرقة لتظاهرات النجف السليمة “.

يذكر أن مركز مدينة النجف الأشرف شهد في الأيام الثلاثة الماضية أحداثاً مؤسفة جراء استخدام العنف سقط على إثرها العشرات من الضحايا والمئات من الجرحى انتهت أخيراً بالسيطرة على الأزمة والعودة للتظاهرات السلمية.

حيدر رحيم/النجف

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة نون

وكالة نون

أضف تعليقـك