اخبار العراق الان

البحرين يفوز على السعودية ويحقق لقب تاريجي في بطولة الخليج

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم

حقق منتخب البحرين اليوم الاحد، (8 كانون الاول 2019) لقب تاريخي بتحقيق اول لقب في خليجي بعد الفوز على السعودية 1- صفر، في لقاء جرى على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في قطر، لحساب المباراة النهائية في خليجي 24.

الشوط الاول بدأ مفتوحا وكأن كل فريق عازم على تسجيل هدف السبق، مع افضلية سعودية كانت بقيادة سلمان الفرج الذي كان العقل المفكر للهجمات السعودية ، فيما لعب الفريق البحريني بتنظيم دفاعي عالي والاعتماد على الهجمات السريعة خلف الدفاع السعودي وحصل على فرص فعالة كان للحارس الكرني الفضل بالتصدي لها، واضاع المنتخب السعودي فرصة قد لا تكرر بعد ان فشل سلمان الفرج في التسجيل من ركلة جزاء عند الدقيقة 12، بعدها استمر الفريق السعودي في السيطرة على منطقة الوسط ومنها انطلق بالتنويع في الهجمات التي كانت نهاياتها غير سليمة لينتهي الشوط الاول سلبيا في النتيجة.

وحافظ البحرين على تنظيم خطوطه وتمكن من تسجيل هدف السبق في الشوط الثاني بواسطة محمد سعد الرميحي في الدقيقة 69، وحاول الفريق السعودي البحث عن التعديل وهاجم ليجد جدار دفاعي بحريني صلب تصدى حتى نهاية المباراة والمحافظة على الهدف الوحيد الذي انتهى به اللقاء.

وكان المنتخب السعودي، قد فاز بلقب كأس الخليج 3 مرات من قبل، بينما لم يسبق للمنتخب البحريني الفوز بأي لقب للبطولة، وخليجي 24 هي الاولى له.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك