العراق اليوم

التيار الصدري يرد على اتهامه بإرتكاب مجزرة السنك وقصف منزل الصدر

بغداد/متابعة

رد النائب عن تحالف سائرون (الجناح السياسي للتيار الصدري)، جمال فاخر، الإثنين، على اتهام التيار بإفتعال سيناروهات دموية وقصف منزل زعيم التيار، مقتدى الصدر، لتحقيق مكاسب سياسية.

وقال فاخر، في تصريح  تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / )، إن “اتهام التيار الصدري بافتعال سيناريوهات دموية بهدف تقوية موقف التيار في مواجهة الكتل السياسية لفرض مرشح لرئاسة الوزراء شيء مخجل ومضحك واستخفاف بدماء الشهداء التي سالت من اجل هذا الوطن”، مؤكدا ان “تحالف سائرون لم يقدم أي مرشح لهذا المنصب، وقد تخلى عن استحقاقه للشعب العراقي”.

وأضاف، ان “تلك الاتهامات تسوق ضد التيار الصدري من قبل جهات معادية لزعيمه مقتدى الصدر، وهي حاقدة وتسعى لاثارة الفتن، لكن الشعب العراقي تماما لما يحصل ويعرف من وقف معه ومن كان ضده”، مشيراً إلى “تشديد الصدر على ضرورة السلمية والحفاظ على القانون، وهو ما التزم به جميع أبناء التيار الصدري”.

وأكد، ان “التيار كان ولازال مع المتظاهرين السلميين ومطالبهم المشروعة، وابناؤه مسالمون ولم يرضخوا لأية ضغوط خارجية أو يتبعوا جهة ما، كما أن مشروعنا وطني وسنحافظ على سلميتنا ومبادئنا”، مطالباً الأجهزة الأمنية بابعاد الخطر عن المتظاهرين وحمايتهم.

ت/م.م

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك