اخبار العراق الان

بعد انتحارها.. فاتنة بريطانيا على الشاشة للمرة الأخيرة

جريدة المدى
مصدر الخبر / جريدة المدى

بعد الأنباء الصادمة عن انتحار كارولاين فلاك، ينتظر محبو السينما بشغف فيلم “غريد” الذي ستظهر فيه المذيعة والممثلة البريطانية الشهيرة على الشاشة للمرة الأخيرة.

وفي إعلان الفيلم الذي سيبدأ عرضه في دور السينما البريطانية في 21 شباط/فبراير الجاري، تظهر كارولاين كضيفة شرف في الفيلم الذي يلعب بطولته ستيف كوغان وإيسلا فيشر.

والسبت انتحرت مقدمة البرامج الشهيرة عن عمر 40 عاما، بعد يوم من عيد الحب الذي ساده التوتر مع صديقها، وقبل أيام من موعد جلسة محاكمتها بتهمة الاعتداء عليه.

وعثر على جثة “المذيعة الفاتنة” في منزلها بالعاصمة لندن، السبت، بعد يوم من محاولة صديقها لاعب التنس لويس بورتون التواصل معها.

وكانت قاضية قد أصدرت أمرا يمنع فلاك من التواصل مع صديقها قبل المحاكمة، التي كان من المفترض أن تبدأ جلساتها في الرابع من آذار/مارس.

ونشرت عائلة كارولاين فلاك بيانا قالت فيه: “نستيطع أن نؤكد أن كارولاين فارقت الحياة اليوم، 15 شباط/فبراير. نود أن نطلب من الصحافة أن تحترم خصوصية العائلة في هذا الوقت الصعب، ونسألكم عدم التواصل معنا أو تصويرنا”.

وكانت مشكلات فلاك مع صديقها (27 عاما) قد تصاعدت في كانون الاول الماضي، بعد أن تم اعتقالها نتيجة اعتدائها عليه بمصباح داخل منزلهما.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

جريدة المدى

جريدة المدى

أضف تعليقـك