اخبار العراق الان

الوحدة الإماراتي يقسو على الشرطة في الرمق الأخير من المباراة

[بغداد-اين]
دفع الشرطة ثمن إهدار الفرص أمام الوحدة الإماراتي ليخرج خاسرا بهدف متأخر في المباراة التي أقيمت في ملعب فرانسو حريري في أربيل لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.

[متابعة-اين]
خسر المنتخب الوطني امام نظيره التونسي، بنتيجة (1-2) في افتتاح بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، والمقامة في المملكة العربية السعودية.

{بغداد_اين} قاد المهاجم حمادي احمد، فريقه القوة الجوية للفوز على نفط ميسان 2-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم.
ويدين الصقور بالفوز الى احمد بعدما نجح بتسجيل هدفين في الدقيقتين 13 و63، فيما حمل هدف نفط ميسان الوحيد، توقيع اللاعب احمد عبد الرزاق في الدقيقة 32.

{بغداد_اين} أعلن الحارس الدولي الاسباني السابق، إيكر كاسياس، الاثنين، ترشحه بشكل رسمي لانتخابات الاتحاد الاسباني لكرة القدم.
كاسياس اجتمع أخيراً بسكرتيرة الدولة لشؤون الرياضة، إيريني لوثانو، وابلغها بنيته الترشح للانتخابات قبل 5 أيام، بحسب مصادر مطلعة

لكن حارس ريال مدريد السابق، اكد اليوم نيه الترشح للانتخابات، حيث قال في تغريدة على “تويتر”، “نعم سأقدم نفسي لرئاسة الاتحاد الاسباني للكرة القدم حين يتم تحديد موعد الانتخابات”.

{بغداد_اين} أعلنت الدنمارك، اليوم الاثنين، أنها ستعيد أفرادها العسكريين إلى العراق، في بداية آذار المقبل.
وقال وزير الدفاع الدنماركي، ترين برامسن، إن بلاده سترسل أفرادها العسكريين إلى قاعدة عين الأسد العراقية في الأول من آذار، بعد أن نقلتهم الشهر الماضي، مؤقتا، إلى الكويت بسبب مخاوف أمنية، وذلك بحسب وكالة “رويترز”.
وكان لدى الدنمارك حوالي 130 فردا متمركزين في قاعدة عين الأسد بمحافظة الأنبار كجزء من التحالف الدولي الذي يقاتل تنظيم “داعش” في العراق وسوريا.

[بغداد-اين]
كشف النائب عن كتلة صادقون المنضوية في تحالف الفتح احمد الكناني، الاثنين، عن عزم رئيس الوزراء المكلف محمد توفيق علاوي تسليم برنامجه
الحكومي واسماء الوزراء الى رؤساء الكتل السياسية لدراستها، مبينا ان علاوي عازم تقديم كابينته قبل نهاية الاسبوع الجاري.

[بغداد-اين]

حذرت النائبة عن تحالف الفتح ليلى الحبوبي، الاثنين، من وقوع رئيس الوزراء المكلف محمد علاوي في نفس الخطأ الذي وقع به رئيس الوزراء المستقيل عادل عبد المهدي، مؤكدة أن تقديم كابينة وزارية غير مكتملة لن تنال ثقة البرلمان.

[متابعة -اين]
ذكرت وسائل الإعلام الرسمية السورية أن قوات الحكومة أحرزت تقدما كبيرا أمس الأحد في محافظة حلب بشمال غرب البلاد إذ انتزعت معظم أنحائها من قبضة المعارضة، وذلك قبل يوم من جولة جديدة من المحادثات بين تركيا وروسيا حول التصعيد في هذه المنطقة.

[بغداد-اين]
أعلنت وزارة النقل، استئناف حركة قطارات المسافرين من بغداد الى البصرة وبالعكس مروراً بالمحافظات الجنوبية.

[بغداد-اين]
قضت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية حكماً بالحبس الشديد لمدة سنتين لمدان انتحل صفة طبيب فيزيائي من خلال فتح عيادة ومزاولة العمل فيها خلافاً لاحكام القانون.

[بغداد-اين]
قررت مديرية المرور العامة، اليوم الإثنين، منع حركة المركبات التي تحمل لوحات (فحص مؤقت) في عموم المحافظات.

[متابعة-اين]
أعلن رئيس الوزراء الاسترالي، سكوت موريسون، الاثنين، ان بلاده ستقوم بإجلاء أكثر من 200 استرالي من على متن السفينة السياحية الموبوءة بفيروس كورونا، في ميناء يوكوهاما الياباني.

[بغداد-اين]
سجلت أسواق العملة الأجنبية في بغداد، اليوم الأثنين، استقراراً بسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار العراقي للأسبوع الثاني على التوالي.

[بغداد-اين]
حذر تحالف القوى الوطنية، برئاسة محمد الحلبوسي، حكومة محمد توفيق علاوي المكلف برئاسة الوزراء من تهميش المكون السني، فيما هدد باتخاذ “قرار تاريخي” في حال تم الامر.

{متابعة_اين} نشر مجلس القضاء الأعلى في العراق، اليوم الأحد، تفاصيل جريمة نحر مروعة صدمت العراقيين، بعد أن أقدمت فتاة على نحر والدتها مطلع العام الجاري.

وجاء في صحيفة “القضاء” الصادرة عن المركز الإعلامي للمجلس، أن “المتهمة من مواليد 1993، وهي طالبة جامعية في تخصص علوم الحاسبات، وقد عزت سبب ارتكابها الجريمة إلى أن والدتها كانت تقوم بإهانتها وتصفها بالمجنونة والمريضة نفسيا أمام أقاربها وأصدقائها”.

ونقلت الصحيفة عن قاضي محكمة تحقيق الشعب، بكر الصالحي، قوله “إن ذوي المجني عليها أكدوا أنها تعاني من أمراض نفسية منذ مدة، ودخلت على إثرها مستشفى الأمراض النفسية”.

من جهتها، قالت المتهمة في إفادتها “إن والدتي كانت تعاملني بصورة سيئة ودائما ما تصفني بعبارة “مجنونة أو مخبلة” أمام أقاربي وأصدقائي، لذا فكرت بالتخلص منها نهائيا وبدأت أبحث عبر موقع يوتيوب عن طريقة لقتلها”

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة كل العراق [أين]

وكالة كل العراق [أين]

أضف تعليقـك