العراق اليوم

أمانة بغداد تغلق المتحف البغدادي والمسابح والمتنزهات بسبب «كورونا»

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

بغداد/ الزوراء:
أعلنت امانة بغداد استنفار جهودها للتعاون مع الفرق الصحية التابعة لوزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا. من جانب اخر، أعلنت الامانة، امس، عن فتح شارع مغلق منذ سنة 2004 غربي العاصمة، بينما أعلنت أمانة بغداد قطع مجسر الزهور غرب بغداد لأغراض الصيانة.
وذكرت الامانة في بيان لها أنها «تعتذر عن استقبال المراجعين لدوائرها كافة عدا طلبات الشكاوى المتعلقة بالشأن الخدمي حفاظا على سلامة المواطنين من فايروس كورونا».
واغلقت الامانة «المتحف البغدادي والمسابح والمتنزهات ومدن الالعاب التابعة لها عملا بالتوجيهات المركزية للوقاية من فيروس كورونا».
من جانب اخر، أعلنت امانة بغداد، امس الثلاثاء، عن فتح شارع مغلق منذ سنة 2004 غربي العاصمة.
وقالت الأمانة في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه، إن “الجهد الهندسي والآلي الخاص بأمانة بغداد، وبمتابعة مكتب امين بغداد، باشر رفع الكتل الكونكريتية وفتح الشارع الذي يربط الطريق السريع صلاح الدين من جهة تقاطع مركز شرطة حي العامل بشارع مسلم بن عقيل ( الشارع الرئيسي لحي الجهاد )”.
وأضاف البيان أن “الملاكات البلدية والخدمية قامت بحملة لتنظيف وتأهيل المنطقة المحيطة بالشارع المغلق منذ 16 سنة”.
بينما أعلنت أمانة بغداد قطع مجسر الزهور غرب بغداد لأغراض الصيانة. وذكرت الامانة في بيان تلقت «الزوراء» نسخة منه، ان «دائرة المشاريع، احدى ملاكات الامانة، باشرت امس الثلاثاء، بقطع مجسر الزهور، ولجانب واحد {تحديداً جانب الذهاب من شارع ١٤ رمضان باتجاه منطقة الاسكان}».
وبينت ان «العمل يتضمن صيانة مفاصل التمدد العرضية مع تعويض المفقود منها، وتحشية اسفل وجانبي المفصل بالايبوكسي مع تقوية المناطق الضعيفة، واعادة صب المناطق المتضررة وبنوبات عمل تستمر على مدار الساعة، وبالتنسيق مع مديرية المرور العامة».

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك