العراق اليوم

كربلاء مستمرة بإجراءات مواجهة كورونا

شبكة بوك ميديا PukMedia

أكد المتحدث باسم خلية الأزمة في محافظة كربلاء إستمرار اتخاذ الاجراءات الوقائية بعد وفاة حالة مصابة بفايروس كورونا في المحافظة يوم امس الجمعة. 

وقال المتحدث باسم خلية الازمة في كربلاء الدكتور محمد الوكيل، في حديث لـ PUKmedia، ان المواطنة سعاد الكعبي والتي كانت مصابة بفايروس كورونا تم ادخالها في ردهة الحميات في المستشفى “لتلقي العلاج اللازم, بيد ان حالة المريضة كانت حرجة جدا, وتوفيت قبل ساعة من الان, لافتا الى ان اهالي المريضة لم يكشفوا للأطباء بان المريضة المتوفية كانت في ايران قبل 20 يوم , وحاليا هناك مشكلة قلقة لدى الكادر الطبي والممرضين والمحللين في ردهة الباطنية الذين لامسوا المرأة المتوفية نتيجة اصابتها بفايروس كورونا.

واكد الكعبي ان دائرة الصحة في المحافظة مستمرة باجراءاتها الوقائية على جميع الاصعدة للحد من انتشار هذا الفايروس في المحافظة.

هذا وتمر محافظة كربلاء بفترة حرجة جدا خاصة ردهة الباطنية بسبب المريضة المتوفية التي اخفت رجوعها مؤخرا من ايران برا , بسبب الذين لامسوا المريضة من الكوادر الطبية والتمريضية في ردهة الباطنية التي رقدت فيها ما يقارب من 4 ايام باعتبارها مريضة عادية غير مصابة بالفايروس, حيث اغلبهم خرجوا خارج المستشفى لبيوتهم ثم عادوا, بالإضافة الى المرضى الاخرين الراقدين وعوائلهم.

PUKmedia جميل زنگنة / كربلاء

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

شبكة بوك ميديا PukMedia

شبكة بوك ميديا PukMedia

أضف تعليقـك