العراق اليوم

خلية المتابعة الحكومية تبحث في مكتب رئيس الوزراء آلية تسهيل مهمة اطلاق منصة &quo

خلية المتابعة الحكومية تبحث في مكتب رئيس الوزراء آلية تسهيل مهمة اطلاق منصة "نيوتن" التعليمية

شاركت كوادر الفضائية التربوية اليوم 8 اذار في اجتماع خلية المتابعة التابعة الى مكتب رئيس الوزراء وذلك لبحث مسالة التعطيل الاضطراري لدوام المدارس بسبب اجراءات الوقاية من فايروس "كورونا" ومناقشة المعالجات التي من الممكن تقديمها لتلافي ضياع المواد الدراسية على طلبتنا وتلاميذنا الاعزاء.
وحضر الاجتماع ممثل عن شبكة الاعلام العراقية، والفضائية الجامعية، وفضائية بلادي فضلا عن ممثل عن المبادرة التعليمية للحكومة العراقية.
وقدم مدير القناة التربوية العراقية الشرح الوافي عن خطة وزارة التربية بهذا الخصوص، والمتمثلة باطلاق منصة "نيوتن" التعليمية الالكترونية، والتي ستتضمن طرح المناهج التعليمية لكافة المراحل من قبل أساتذة متواجدين بشكل دوري للإجابة على كل اسئلة طلبتنا الاعزاء ومن كل المراحل لا سيما المنتهية منها.
وتعهدت خلية المتابعة في مكتب رئيس الوزراء بالعمل على تسهيل كافة القرارات والاجراءات المتعلقة بمجلس الوزراء حتى تتمكن الفضائية التربوية من انجاز مهمتها.
اما شبكة الاعلام العراقية فقد اعربت عن استعدادها لتسخير كافة امكانياتها لهذا الغرض فضلا عن تعهد الفضائية الجامعية بتسخير كوادرها واستوديوهاتها وخبراتهم لانجاح هذه التجربة.

المكتب الاعلامي لوزارة التربية
8/3/2020
———————————
الروابط الرسمية:
التليكرام:
فيسبوك الوزارة: https://www.facebook.com/Iraq.Ministry.of.Education/
فيسبوك معالي وزيرة التربية: https://www.facebook.com/SuhaAlaliBag/
اليوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCv4EroKoJIfVrRGbOab00bQ
موقع الوزارة الرسمي: http://www.moedu.gov.iq/index.php

عن مصدر الخبر

موقع ‎وزارة التربية العراقية

موقع ‎وزارة التربية العراقية

أضف تعليقـك