العراق اليوم

تنفيذا لتوجيهات العلي بك.. اللجنة الوزارية للتغذية المدرسية تقيم تنفيذ المشروع ف

تنفيذا لتوجيهات العلي بك.. اللجنة الوزارية للتغذية المدرسية تقيم تنفيذ المشروع في نينوى

تنفيذا لتوجيهات معالي وزيرة التربية الدكتورة سها خليل العلي بك زارت اللجنة العليا لتنفيذ مشروع التغذية المدرسية محافظة نينوى للإطلاع على النتائج التي ساهم بها المشروع خلال النصف الأول من العام الدراسي ٢٠١٩ _ ٢٠٢٠ ، واستعدادات المديرية لاعادة تنفيذ المشروع بعد استئناف العام الدراسي حال انتهاء التعطيل الحاصل بسبب الإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا.

اللجنة العليا اجرت زيارة لقضاء تلعفر والاجتماع بمدراء المدارس وحضور مدراء وممثلي نواحي ربيعة، وزمار، والعياضية، وتم خلال الاجتماع مناقشة استعدادات المدارس للبدء بالتنفيذ وتفادي الأخطاء الحاصلة من قبلهم خلال النصف الاول من تطبيق المشروع بالإضافة إلى التباحث والتداول حول الية توزيع السلة الغذائية للتلاميذ.

وتم خلال الاجتماع اطلاع ادارات المدارس بأهمية إنجاح المشروع لما له من نتائج إيجابية على نفوس التلاميذ وجعل المدرس بيئة جاذبة لهم ويسهم في انتعاش الحركة الاقتصادية في النواحي المطبق بها مشروع التغذية المدرسية ، مؤكدا أن المدارس بينت استعدادها لتفيذ المشروع بعد انتهاء عطلة كورونا.
الجدير بالذكر ان مشروع التغذية المدرسية طبق هذا العام في قضاء تلعفر ونواحي ربيعة وزمار والعياضية غرب نينوى واستوعب المشروع ٩٠ الف تلميذ.

المكتب الاعلامي لوزارة التربية
12/3/2020
———————————
الروابط الرسمية:
التليكرام:
فيسبوك الوزارة: https://www.facebook.com/Iraq.Ministry.of.Education/
فيسبوك معالي وزيرة التربية: https://www.facebook.com/SuhaAlaliBag/
اليوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCv4EroKoJIfVrRGbOab00bQ
موقع الوزارة الرسمي: http://www.moedu.gov.iq/index.php



عن مصدر الخبر

موقع ‎وزارة التربية العراقية

موقع ‎وزارة التربية العراقية

أضف تعليقـك