العراق اليوم

بيره: إذاعة صوت شعب كوردستان ستبقى في وجدان شعبنا

شبكة بوك ميديا PukMedia

وجه عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني سعدي احمد بيره برقية تهنئة الى مدير واعلاميي والعاملين، بمناسبة مرور 41 عاما على تاسيس اذاعة صوت شعب كوردستان.

وقال بيره في برقة التهنئة اليوم الاربعاء، “في الذكرى الـ 41 على تاسيس اذاعة صوت شعب كوردستان، اتوجه باحر التهاني الى مدير واعلاميي والعاملين في اذاعة صوت شعب كوردستان، واتمنى لكم التقدم اكثر في خدمة جماهير شعبنا والاعلام الكوردي”.

واضاف بيره، “كان لاذاعة صوت شعب كوردستان في بداية اندلاع الثورة الجديدة لشعبنا بارشاد الاتحاد الوطني الكوردستاني دور كبير في نضال شعبنا ورفع المعنويات الفولاذية لقوات البيشمركة وجماهير شعب كوردستان، لذلك كانت اذاعة صوت شعب كوردستان دائما صوت صدى الثورة وسيبقى في التاريخ والوجدان الحي لشعبنا”.

وقال سعدي بيره، “في انتفاضة ربيع 1991، كانت اذاعة صوت شعب كوردستان يوصل خطوة بخطوة برقيات ورسائل بشرى النصر وحرية جنوب كوردستان، مضيفا ان اذاعة صوت شعب كوردستان بعد الانتفاضة في مرحة نضال المدن، عملت على نشر رسائل السلام والوطن والتعايش المشترك وحماية مكتسبات وتجربة جنوب كوردستان وتمكن مع التغيرات الكوردية والاعلام الكوردي من التاقلم وايصال رسائله بصورة عصرية”.

واكد بيره “استمرار اذاعة صوت شعب كوردستان في التقدم وسيبقى دائما في المقدمة.

 

 

PUKmedia 

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

شبكة بوك ميديا PukMedia

شبكة بوك ميديا PukMedia

أضف تعليقـك