اخبار الرياضة

محافظ بابل يتوعد المخالفين لقرارات خلية الازمة باجراءات قانونية رادعة

قناة الاتجاه
مصدر الخبر / قناة الاتجاه

الاتجاه برس/ بابل
دعا محافظ بابل وكالة، حسن منديل، اليوم الجمعة، المواطنين للالتزام بما يصدر من تعليمات وقرارات من خلية الازمة، لتجنب انتشار فيروس كورونا، متوعدا المخالفين باجراءات قانونية رادعة.
وقال منديل في بيان، حصلت عليه “الاتجاه برس”، ان “البلد يمر بأزمة صحية خطيرة تحتاج تكاتفاً وتعاضداً من أجل أن نتجاوزها ونصل إلى بر الأمان وان كورونا من الأمراض الخطيرة والتي ضربت العديد من الدول المتقدمة وقد حذرت منظمة الصحة العالمية من خطورته وقد أوصت بإتخاذ إجراءات وقائية للحد من انتشار هذا المرض”.
وأضاف ان “خلية الأزمة في بابل إتخذت جملة من الإجراءات اللازمة لمنع إنتشار هذا المرض، كما أنها نفذت جميع مقررات خلية الأزمة المركزية”.
وتابع ان “حظر التجوال وغلق المولات والمطاعم وغيرها من الإجراءات كانت للحفاظ على صحتكم وسلامتكم وأننا في الوقت الذي نشيد به بجهود الأجهزة المختصة في تنفيذ الخطة المعدة للوقاية”، داعيا “جميع أبناء المحافظة للالتزام بما يصدر من تعليمات وقرارات لتجنيب المحافظة شر انتشار هذا الوباء الخطير”.
وشدد المحافظ على “عدم التهاون مع من يخالف تلك التعليمات، وان اضطررنا الى إستخدام العقوبات القانونية الرادعة بشكل صارم وكامل من اجل حماية ابناء محافظتنا العزيزة، مؤكدا “عدم السماح للمخالفين والعابثين بأمن وسلامة وصحة المواطن في مأمن من العقاب القانوني”.
KKK

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة الاتجاه

قناة الاتجاه

أضف تعليقـك