اخبار العراق الان

هل "عزل" ترامب نفسه في البيت الأبيض؟

قناة الحرة
مصدر الخبر / قناة الحرة

نفى الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء ما جاء في تقرير لموقع “سي أن أن” عن أن الرئيس “معزول” في البيت الأبيض، واصفا التقرير بأنه يأتي ضمن “الأخبار المزيفة”.

 

وكانت الشبكة كتبت في التقرير الذي حمل عنوان” ترامب الذي يعمل بلا هوادة يريد إنهاء عزلة البلاد وعزلته”، أن الرئيس مثل ملايين الأميركيين الذين يعملون من المنزل يحاول قدر الإمكان منع الاختلاط بالآخرين، وقالت إنه يرفض مقابلة مستشاريبه ومساعديه وأصدقائه.

وبسبب هذا الوضع، “وعدم مقابلته شخصيات بارزة أو حشودا كبيرة سأل ترامب بصوت عال مساعديه: متى ستعود الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى ليس فقط للشعب الأميركي ولكن لنفسه أيضا”، وفقا لسي أن أن.

وأضافت الشبكة أن “البطء الحاصل في حياته أدى جزئيا، إلى رغبته القوية” في أن يتم بسرعة رفع القيود التي تحدث عنها للناس وتتعلق بتجنب التجمعات والبقاء في المنزل.

وكتب الرئيس الأميركي في تغريدة الأربعاء أنه سمع بأن “سي أن أن” ذكرت “للتو أنني معزول في البيت الأبيض، وتساءلت بصوت عال “متى ستعود الحياة إلى طبيعتها؟” هل يعتقد أحد ذلك حقا؟ لم يكن هناك تسريب (لهذه المزاعم) لأنهم اختلقوها، إنهم فاسدون وينشرون أخبارا مزيفة”.

وأبلغ ترامب شبكة فوكس الإخبارية الأميركية الثلاثاء أنه سيعيد تقييم  الإرشادات الحالية المتعلقة بتجنب تفشي الفيروس بعد نحو أسبوعين.

 

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة الحرة

قناة الحرة

أضف تعليقـك