العراق اليوم

طالباني يشيد بجهود الكوادر الصحية

شبكة بوك ميديا PukMedia

اشاد قوباد طالباني نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان يوم السبت، بجهود الدوائر الخدمية في محافظة السليمانية، كما تفقد شركة بايونير لانتاج الادوية.

وزار طالباني اليوم المديرية العامة لصحة السليمانية وشركة بايونير وقائممقامية وبلدية السليمانية للاطلاع عن كثب لخطة مكافحة تفشي فايروس كورونا.

طالباني اشاد خلال زيارته صحة السليمانية بدور الكوادر الصحية وجهودها من اجل سلامة وصحة المواطنين، لافتا الى ان شعب كوردستان لن ينسى جهود كوادر الصحة كخط الصد لفايروس كورونا.

واكد ان حكومة اقليم كوردستان لن تألوا جهدا في سبيل خدمة شعب كوردستان، وتأمين المسلتزمات الطبية، داعيا اياهم الى استمرار العمل بنفس الوتيرة لحين القضاء التام على الفايروس.

كما زار نائب رئيس حكومة اقليم كوردستان اليوم، شركة بايونير للادوية والتي تعد الاولى على صعيد العراق في انتاج عقار مضاد يعالج تفشي فايروس كورونا، مشيدا بدور العاملين في الشركة ودورها في مساعدة القطاع الصحي في اقليم كوردستان والعراق متمنيا لها المزيد من التقدم بتطوير صناعة الادوية في كوردستان.

طالباني تفقد اليوم ايضا بلدية السليمانية مثمنا دورها في اعمال تنظيف المدينة رغم حظر التجوال.

كما التقى طالباني قائممقام السليمانية واعضاء خلية الازمة مشيدا بدورهم مثنيا على جهودهم داعيا اياهم الى المضي بنفس الوتيرة في واجبات ضمان حماية وسلامة المواطنين.

 

 

PUKmedia ترجمة

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

شبكة بوك ميديا PukMedia

شبكة بوك ميديا PukMedia

أضف تعليقـك