العراق اليوم

ذي قار والنجف توجهان بتوزيع أراض سكنية للأجهزة الأمنية والصحية

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

بغداد/ الزوراء:
وجه محافظ ذي قار وكالة أباذر العمر، امس الثلاثاء، دائرتي البلديات وبلدية الناصرية المباشرة في الإجراءات السريعة لفرز وتوزيع قطع الأراضي السكنية لجميع منتسبي قيادة شرطة المحافظة والدوائر الأمنية الساندة ضباطا ومنتسبين، وكذلك منتسبي دائرة الصحة ممن لم تخصص لهم قطع أراض سكنية سابقا تقديرا للموقف البطولي والتعاون المشترك في مواجهة فيروس كورونا المستجد. على صعيد مصل، قرر محافظ النجف، لؤي الياسري، امس ، منح قطع اراض لمنتسبي الصحة والشرطة في المحافظة.
وقال محافظ ذي قار، وكالة، أباذر العمر، في بيان له تلقت «الزوراء» نسخة منه: انه اصدر كتابا رسميا بهذا الشأن للدوائر المعنية من اجل اتخاذ الإجراءات السريعة بهذا التوجيه، وتحديد أماكن تليق بجهود وتضحيات منتسبي الأجهزة الأمنية والدوائر الصحية في ظل الظروف الحالية.
وأشار إلى: أن خلية الأزمة تتابع جهود الدوائر المعنية بتطبيق قرارات خلية الأزمة في مواجهة فايروس كورنا، وتثمن هذه الجهود الوطنية في تامين الصحة العامة لأبناء المحافظة.
وأوضح: أن إدارة المحافظة ستتابع إجراءات الدوائر المعنية في البلديات والبلدية لإكمال عمليات الفرز والتخصيص، وضمان سرعة العمل والمباشرة بتوزيع الأراضي السكنية لجميع المشمولين.
على صعيد مصل، قرر محافظ النجف، لؤي الياسري، امس الثلاثاء، منح قطع اراض لمنتسبي الصحة والشرطة في المحافظة.
ووجه الياسري، بحسب الكتاب، الى اتخاذ ما يلزم من اجل الاسراع بعملية فرز وتوزيع قطع الاراضي السكنية على منتسبي دائرة صحة النجف الاشرق ومديرية شرطة النجف الاشرف وتوابعهما وايلاء الموضوع الاهمية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك