اخبار العراق الان

الشارقة يحظى بأعلى الأصوات في الاستفتاء القاري

جريدة المدى
مصدر الخبر / جريدة المدى

 بغداد / المدى

حظي نادي الشارقة بأعلى الاصوات في استفتاء أكثر الأندية الجماهيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد نهاية الاقتراع الذي أقيم على فترة ثمانية أيام عبر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسميإنه: شهد التصويت أكثر من 100 الف مشجع من جميع انحاء منطقة غرب القارة حيث حظي هذا الاستفتاء بمشاركة كبيرة عكست الشعبية التي تحظى بها أندية الإمارات داخل وخارج البلاد، ومن البداية انحصرت المنافسة بشكل كبير بين ناديي الشارقة والعين، وكان الفريقان يحظيان بنسبة تصويت متقاربة قبل أن يحسمه الشارقة في اليوم الأخير من التصويت ليحصد نسبة 51% مقابل 42% للعين.

وتتواصل هذه السلسلة الخاصة بأكثر الأندية شعبية في دول منطقة غرب آسيا بحصد اهتمام كبير من جماهير لعبة كرة القدم في المنطقة، وهو ما يؤكد تعطّش هذه الجماهير لعودة منافستها من جديد بعد التوقف الاضطراري للدوريات فيها منذ شهر آذار الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد الذي أدّى الى تعليق النشاطات الرياضية بشكل عام والنشاط الكروي بشكل خاص.

وحرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على استثمار فترة التوقف من خلال نشر هذه التقارير للإجابة على تساؤلات الجماهير التي تطرح في بعض الأحيان أسئلة عند نشر أي استفتاء حول أبرز اللاعبين وأجمل الاهداف وأفضل الانجازات ويعتبرون أن النتيجة النهائية تكون غالباً مبنية على أن الفائز في الاستفتاء يتأثر بشعبية النادي، ولهذا قرّرنا طرح السؤال بشكل مباشر حول الأندية التي تمتلك شعبية في بلدانها. يذكر أن أندية العين وشباب الأهلي دبي والشارقة والنصر والوصل والوحدة تنافست في استفتاء الأندية الإماراتية الأكثر شعبية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

جريدة المدى

جريدة المدى

أضف تعليقـك