اخبار العراق الان

صفاء هادي ينضم إلى حملة الآسيوي لمكافحة كورونا

جريدة المدى
مصدر الخبر / جريدة المدى

 بغداد / المدى

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن انضمام صانع ألعاب المنتخب الوطني لكرة القدم صفاء هادي الذي يلعب في صفوف فريق كريليا سوفيتوف الروسي الى حملة إيقاف سلسلة المرض التي اطلقها والهادفة لتحقيق التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من جميع أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف جائحة كورونا المستجد (كوفيد -19).

وكتب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي: ينضم اللاعب العراقي صفاء هادي الى حملة إيقاف سلسلة المرض التي تحمل رسالة التضامن في هذه الظروف وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية من خلال البقاء بالمنازل وممارسة اجراءات النظافة والتعقيم والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين وكذلك احترام قواعد العزل الصحي. ومن جهته قال صانع العاب المنتخب الوطني لكرة القدم صفاء هادي عبر شريط فيديو قصير انه: خلال الاشهر القليلة الماضية شكلت تضحيات العاملين في مجال الصحة والعاملين في الوظائف الاساسية مصدر الهام لكل الناس، اعبر عن امتناني الكبير للعاملين في الخطوط الامامية والذين يخاطرون بحياتهم من اجل انقاذ الآخرين.

وأضاف: كما هو الحال بالنسبة لجميع اللاعبين فأنني افتقد زملائي والاجواء داخل الملعب وحماسة الجماهير واحداث كرة القدم ولكن في ظل انتشار فيروس كورونا فإن الشيء الأهم بالنسبة لنا هو ان نعتني بأنفسنا وبكل من نحب.

وأوضح صفاء هادي في ختام حديثه: أدعو الجميع لاتباع نصائح السلطات المحلية والمحافظة على الروح الإيجابية كي نواصل القيام بدورنا في كسر سلسلة انتشار المرض ودعم الطواقم الطبية التي تكافح انتشار هذا الوباء العالمي.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

جريدة المدى

جريدة المدى

أضف تعليقـك