اخبار العراق الان

بعد فيديو الكاظمي.. لاعب كرة قدم عراقي يتعهد بتلبية طلب طفل مصاب بالسرطان

قناة ان ار تي في NR TV
مصدر الخبر / قناة ان ار تي في NR TV

ديجيتال ميديا إن آر تي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، مقطع فيديو يظهر جانبا من حديث دار بين رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، وطفل عراقي مصاب بالسرطان تحدث عن هوايته المفضلة، فيما تعهد حارس مرمى منتخب العراق بتلبية طلب ذلك الطفل.

وخلال زيارة رئيس الوزراء، إلى مدينة الطب في بغداد أمس الأحد، 24 أيار 2020، تحدث الكاظمي، مع طفل مصاب بالسرطان وسأله عن هوايته ولاعبه المفضل، فأجابه “كرة القدم”، وحين سأله في أي مركز يلعب قال له “حراسة المرمى”، فسأله من الأفضل هو أم الحارس العراقي السابق نور صبري، فأجاب الطفل” أكيد نور صبري”.

وبحسب الفيديو، فقد وعد الكاظمي، الطفل بأن يطلب من صبري أن يزوره، وفعلا بعد ساعات علق صبري، على الفيديو عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام” قائلا “لي الشرف أن أزورك وألعب معك. شكرا لرئيس الوزراء مصطفى الكاظمي”.

يذكر ان حارس مرمى منتخب “أسود الرافدين” نور صبري، أعلن قبل شهر عن  نيته الاعتزال رسميا وتوجهه للتدريب، حيث بدأ باللعب مع منتخب العراق لكرة القدم في العام 2002، ودافع صبري، عن مرمى منتخب بلاده خلال مشوار الفوز بلقب كأس آسيا 2007، ولم يتلق سوى هدفين فقط، وساهم في تحقيق هذا الإنجاز من خلال المحافظة على نظافة شباكه في 4 مباريات متتالية، كما لعب في أولمبياد أثينا عام 2004 عندما حقق المنتخب العراقي المركز الرابع.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

قناة ان ار تي في NR TV

قناة ان ار تي في NR TV

أضف تعليقـك