اخبار العراق الان

حزب " ثأر الله’ يشكر الكاظمي ويعلن استعادة مقره في البصرة، متعهداً بعدم الخروج عن أطار الدولة العراقية !

وكالة العراق اليوم
مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

أعلن حزب “ثأر الله”، الخميس، عن استعادة مقره في البصرة، بعد ان تمت مصادرته من قبل القوات الامنية عقب مقتل متظاهر امام المقر.  

وذكر الامين العام للحزب يوسف الموسوي في بيانان “حزب ثأر الله الإسلامي يزف البشرى إلى العراقيين جميعاً وأبناء البصرة على وجه الخصوص بعد أن تحققت العدالة -وهذا كان إعتقادنا الراسخ بدولتنا العراقية بكافة مؤسساتها- وأُعيد المقر من القوات الأمنية إلى الأمانة العامة للحزب”.  

واضاف البيان “وبهذه المناسبة فإننا نتوجه بالشكر والتقدير لدولة رئيس مجلس الوزراء المحترم السيد الكاظمي وإلى السيد محافظ البصرة المحترم وإلى السيدين قائد عمليات البصرة ومدير شرطة البصرة المحترمين وإلى كافة القوات الأمنية في المحافظة الذين كان لهم دور كبير في إحقاق الحق ووضع الأمور في نصابها الصحيح”.  

واشار الموسوي الى إن “حزب ثأر الله الإسلامي كان ولا يزال يؤكد بأنه جزء الدولة العراقية ولن يخرج عن هذا الإطار بكل الأحوال وإن حاول البعض جره إلى ذلك أو كما تريد أن تصوره الماكنة الإعلامية المعادية للعراق والعراقيين، خووختاماً فإننا نتقدم بالشكر أيضاً إلى البصريين جميعاً لموقفهم المساند والداعم لنا”.  

وكان فصيل “ثأر الله” قد اتهم، الأربعاء، جهة مجهولة بإطلاق النار على من وصفهم بـ”عملاء المخابرات والرعاع”، الذين قال إنهم هاجموا مقره في البصرة في 10 آيار.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

وكالة العراق اليوم

وكالة العراق اليوم

أضف تعليقـك