اخبار العراق الان

حالة الطقس.. غبار وعواصف ترابية وارتفاع بدرجات الحرارة ابتداء من الغد

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم- بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الخميس (28 أيار 2020)، حالة الطقس خلال اليوم واليومين المقبلين، فيما أشارت الى ارتفاع درجات الحرارة في مناطق، وزخات مطر في أخرى.

وذكر بيان للهيأة تلقته (بغداد اليوم)، إن “طقس اليوم الخميس، سيكون في المنطقة الوسطى، صحواً إلى غائم جزئياً وارتفاع قليل في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية صحو إلى غائم جزئي مع فرصة زخات مطر خفيفة متفرقة وارتفاع في درجات الحرارة، وفي المنطقة الجنوبية صحو مع بعض الغيوم وارتفاع درجات الحرارة”.

وأضافت الهيأة، أن “طقس يوم غد الجمعة، سيكون في المنطقة الوسطى صحواً مع تصاعد غبار وفرصة لحدوث عواصف ترابية مساء، وفي المنطقة الشمالية سكون الطقس صحواً مع تصاعد للغبار في بعض الأماكن منها وفرصة لحدوث عواصف ترابية، أما المنطقة الجنوبية فسيكون طقسها صحو مع تصاعد الغبار وفرصة لحدوث عواصف ترابية مساء”.

واشار البيان، إلى أن “طقس يوم السبت المقبل، سيكون صحواً مع قطع من الغيوم، وانخفاض قليل في درجات الحرارة، أما المنطقة الشمالية فسيكون طقسها صحو وتراجع في درجات الحرارة قليلاً، بينما يشهد طقس المنطقة الجنوبية تصاعداً للغبار وفرصة لحدوث عواصف ترابية”.

 

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك